الكرة العالمية

شرط نيمار للرحيل عن باريس سان جيرمان

أصر البرازيلي نيمار في مفاوضاته مع باريس سان جيرمان الفرنسي على وضع شرط جزائي في عقده ينص على إمكانية رحيله عن الفريق في أي وقت، ولكن بعد دفع 222 مليون يورو.

وذكر برنامج “تشرينجيتو” الإسباني الذي يجري بثه على قناة “لاسيكيستا” الإسبانية أن نيمار أصر على وضع مبلغ يساوي ما دفعه باريس لبرشلونة، قيمته 222 مليون يورو وهي نفس قيمة فسخ عقده مع البلوجرنا.

ولا يعد وضع شروط فسخ للتعاقد في فرنسا أو إنجلترا أو ألمانيا إلزاميا عكس المتبع في إسبانيا، بينما أكدت صحيفة “سبورت” أن هذا الشرط قد يكون المنفذ الوحيد للنجم البرازيلي في الرحيل عن برشلونة.

وارتبط اسم نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني ولكن لم تتضح الصورة بشأن إمكانية دفع النادي الملكي لهذا المبلغ بجانب راتب اللاعب، خاصة أن باريس سان جيرمان تحاصره قوانين اللعب المالي النظيف بسبب الصفقات الباهظة التكاليف.

ويعني وضع شرط جزائي في عقد نيمار، نجاح للاعب في التفاوض على الخروج من باريس سان جيرمان دون خسائر إذا ما دفع قيمة انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

ويعاني نيمار بعض الأزمات داخل باريس سان جيرمان بداية من خلافاته مع المهاجم إدينسون كافاني ومرورا بأزمته مع المدرب أناي إيمري وفشله في التواصل معه ونهاية بأعصابه المنفلته التي ألمح إليها ليوناردو باتشي “تيتي” مدرب المنتخب البرازيلي عقب مواجهة اليابان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق