الكرة العالمية

مورينيو يضغط على مانشستر يونايتد بورقة سان جيرمان

يريد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد ضمانات فيما يخص الإنفاق في سوق الانتقالات، لكي يرفض التفاوض مع باريس سان جيرمان الساعي لجلبه الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية أن إدارة سان جيرمان تواصلت مع البرتغالي خورخي مينديز وكيل مورينيو في الشهر الماضي، خاصة بعد تصريحات “سبيشيال وان” عن متابعته الجيدة لما يقدمه الفريق الباريسي من مستويات.

ومع ذلك، فإن مورينيو على استعداد للإستمرار مع يونايتد بشرط الحصول على ضمانات كافية، لتدعيم الفريق بلاعبين على مستوى الشياطين الحمر، لاسيما وأن مانشستر سيتي أنفق 70 مليون جنيه إسترليني أكثر من المانيو في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ويرى مورينيو أن إدارة يونايتد لم تدعمه بالشكل الكافي في السوق الصيفية الأخيرة، حيث كان يريد ضم 4 لاعبين، في حين أن الإدارة لم تستطع التعاقد سوى مع 3 لاعبين وهم المدافع السويدي فيكتور ليندلوف ولاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

يذكر أن مورينيو تولى تدريب مانشستر يونايتد في صيف 2016، ويرتبط مع الفريق بعقد حتى يونيه 2019، مع إمكانية تمديده تلقائيا حتى صيف 2020، وهو الذي فاز معه بالدرع الخيرية وكأس الرابطة المحترفة والدوري الأوروبي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق