الكرة العالمية

ميسي ونيمار يستعجلان العودة لتدريبات برشلونة

خضع نجما برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، اليوم الجمعة، للفحوصات الطبية بمنشآت المدينة الرياضية للنادي الكاتالوني، بعدما قدما موعد عودتهما يوماً.

وينتظر مشاركتهما في تدريب الفريق هذا المساء.

وبالإضافة لميسي ونيمار، قام المدافع الإسباني الدولي جيرارد بيكيه بالأمر نفسه وحضر إلى النادي صباح اليوم، للانضمام إلى المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

وكان الثلاثي قد قاموا بزيارة خلال اليومين الماضيين إلى اليابان لحضور فعاليات تقديم اتفاق الرعاية الجديد بين النادي الكاتالوني وشركة راكوتين اليابانية للخدمات الإلكترونية.

وينتظر أن يقود المدرب الجديد للبرسا، إرنستو فالفيردي، مران الفريق المسائي في الساعة 18:30 بالتوقيت المحلي، نظراً لخضوع معظم اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في مباريات الشهر الماضي للفحوصات الطبية صباح اليوم.

وكان في مقدمة هؤلاء اللاعبين الذين خضعوا لفحوصات طبية وبدنية، قائد الفريق أندريس إنييستا، إضافة لسرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ودينيس سواريز ولوكاس دينييه وصامويل أومتيتي.

والأمر نفسه للتركي أردا توران، الذي سافر أيضاً إلى اليابان رفقة اللاعبين الثلاثة الدوليين، إضافة للمهاجم جيرارد ديولوفيو، الذي وقع اليوم على عقده الجديد مع النادي، حيث خضعا للفحوصات الطبية بالمدينة الرياضية قبيل مشاركتهما في التدريب المسائي، بحسب ما أفاد نادي برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق