الكرة العربية

الزمالك المصري يحقق فوزه السادس تواليا بالدوري

واصل الزمالك انتصاراته في الدوري المصري لكرة القدم، بعدما حقق فوزه السادس تواليا في البطولة، عقب تغلبه 2-1 على الاتحاد السكندري في مباراة مؤجلة من الجولة 33 للبطولة اليوم الخميس.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 66 نقطة، ليضمن حصوله على المركز الثالث في ترتيب البطولة، ويتأهل رسمياً لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) في العام المقبل.

في المقابل، تجمد رصيد الاتحاد، الذي تكبد خسارته الثالث عشر هذا الموسم، عند 44 نقطة في المركز الثامن، مواصلاً نتائجه السلبية في المسابقة، بعدما عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الرابعة على التوالي.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، بادر مصطفى فتحي بالتسجيل لمصلحة الزمالك، بهدف مثير للجدل في الدقيقة 69، قبل أن يضيف زميله (البديل) باسم مرسي الهدف الثاني في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

وأعاد محمد عبدالمجيد المباراة إلى أجواء الإثارة في اللحظات الأخيرة، بعدما أحرز هدفاً للاتحاد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليحاول الفريق الإسكندري بعدها خطف هدف التعادل ولكن دون جدوى.

وتعد هذه هي البروفة الأخيرة للزمالك قبل مواجهته المنتظرة مع ضيفه أهلي طرابلس الليبي الأحد المقبل، في الجولة السادسة (الأخيرة) بالمجموعة الثانية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويسعى الزمالك للفوز على منافسه الليبي، للتأهل إلى دور الثمانية في المسابقة القارية، أملاً في تعثر كابس يونايتد الزيمبابوي أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري في لقائهما بالمجموعة ذاتها، التي ستقام في نفس التوقيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق