الواجهة

تردد برشلونة يقرب رياض محرز من أرسنال

كشفت تقارير صحافية بريطانية عن اقتراب الدولي الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي من فريق أرسنال الإنكليزي، بسبب اهتمام المدرب الفرنسي آرسين فينغر بضمه والتعاقد معه لعدة سنوات، وهو الأمر الذي يعني عدم انتقاله إلى فريق برشلونة الإسباني.

وأشارت المعلومات إلى أن الجزائري محرز اقترب من توقيع عقد مع أرسنال يمتد لأربع سنوات، وذلك بعد أن فقد الأمل باهتمام فريق برشلونة في التعاقد معه، ليقرر مغادرة ليستر سيتي واللعب في الموسم المقبل برفقة فريق “المدفعجية”.

وبحسب صحيفة “لو بوتور” الفرنسية فإن محرز يشعر أنه سيحصل على مكان أساسي في تشكيلة أرسنال بقيادة المدرب الفرنسي آرسين فينغر، والمفاوضات وصلت إلى المرحلة الأخيرة وإعلان الصفقة رسمياً قد يكون منتصف هذا الأسبوع.

في المقابل نشرت صحيفة “أس” الإسباني تقريراً كشفت فيه أن الجزائري رياض محرز انتظر برشلونة الإسباني كثيراً، لكنه لم يجد أي رد من الفريق، فرفض الانتظار وقرر الانتقال إلى أرسنال الفريق المُهتم بالتعاقد معه منذ الموسم الماضي.

ويبلغ سعر رياض محرز في سوق الانتقالات حوالي 50 مليون يورو، وسجل 35 هدفاً في 138 مباراة مع فريقه ليستر سيتي الذي قرر مغادرته نهاية الموسم الحالي 2016-2017، وسيكون لاعباً مهماً في أرسنال لو نجحت الصفقة في نهاية الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق