الواجهة

اتحاد الجزائر يسعى لضم 5 لاعبين جدد

سيقوم اتحاد الجزائر، ثالث ترتيب الدوري الجزائري، باستقدام لاعبين اثنين آخرين، قبل غلق ملف الانتقالات الصيفية تحسبا للموسم الكروي “2017-2018″، وذلك بعد ان ضم حتى الآن ثلاثة لاعبين.

وأوضحت إدارة النادي على موقعها الإلكتروني:” تعلم إدارة النادي بأنها ستجلب 5 لاعبين خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية. وقد تم حسم قدوم ثلاثة لاعبين، في انتظار لاعبين اثنين آخرين، حيث تكللت المفاوضات معهما بالنجاح”.

وكان المهاجم عكاشة حمزاوي أول اللاعبين المستقدمين بعقد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادما من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي (الدرجة الأولى).

ثم جاء الدور الوسط الهجومي لمولودية بجاية، فوزي يايا الذي أمضي يوم الاربعاء على عقد لمدة ثلاثة مواسم. وكان يايا قد تألق الموسم الماضي مع “العقارب” في كأس الكنفدرالية الإفريقية حيث بلغت “الموب” الدور النهائي قبل أن تنهزم أمام تي بي مازمبي (ج.د الكونغو)، ذهابا:1-1 و إيابا: 1-4.

وبعدها بيوم واحد، تعاقد الاتحاد العاصمي مع مدافع اتحاد بلعباس، رضوان شريفي، لمدة 4 مواسم.

من جهة أخرى، فندت ادارة نادي سوسطارة الشائعات الرائجة بالصحافة، بخصوص نيتها في ضم لاعبين آخرين.

ويوضح بيان اتحاد العاصمة ما يلي:”ليس في نية الاتحاد، استقدام رايح من شبيبة القبائل و لا برمجة مع بولعويدات (ش. القبائل)، كما أنها لم تقترب من مدافع وفاق سطيف بدران”.

و كان اتحاد الجزائر قد أنهى الموسم “2016-2017” في المركز الثالث متخليا عن لقبه المحصل عليه الموسم الماضي لصالح وفاق سطيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق