الكرة العربية

المغربي أزارو يقترب من الأهلي المصري

اقترب المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي ومنتخب المغرب لكرة القدم، من الانضمام لفريق الأهلي المصري بعد أن وافق على عرض ضمه.

وخاطب مسؤولو الأهلي، خلال الآونة الأخيرة، نادي الدفاع الحسني الجديدي لضم أزارو لمدة 4 مواسم تبدأ من الموسم المقبل مقابل مليون و300 ألف دولار (24 مليون جنيه مصري)، بجانب حصول المهاجم فى السنوات الأربع على مليون و 350 ألف دولار.

وكشف محمود طاهر، رئيس الأهلي، عن أنه أجرى اتصالاً هاتفياً خلال الأيام الماضية برئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي عبد اللطيف المقتريض، تم خلالها وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة، والتي يعد أبرزها المقابل المادي للصفقة، فضلاً عن حصول النادي المغربي على نسبة 20% من حقوق بيع اللاعب مستقبلاً.

كما أكد حسام البدري، المدير الفني الأهلي، ثقته في قدرات المهاجم المغربي وإعجابه الشديد بمستواه، مشدداً على أنه بات قريباً للغاية للتواجد في صفوف الفريق المصري.

وقال البدري، في تصريحات لموقع ناديه الإلكتروني: “بنسبة كبيرة وليد أزارو سيكون لاعباً في الأهلي قريباً، نتابعه ونعرف أنه لاعب مميز، بالإضافة إلى أنه أحد ثلاثة لاعبين محليين في منتخب المغرب الأول”.

من جانبه، تحدث أزارو اليوم الأربعاء، لوسائل إعلام مغربية، أعلن خلالها موافقته على اللعب للأهلي، موضحاً أنه فضل عرض الفريق الأحمر على العروض الفرنسية التي تلقاها أخيراً.

وكشف المهاجم المغربي عن أنه أبلغ مجلس ادارة نادي الدفاع الجديدي برغبته في الانضمام للأهلي، وموافقته على العرض المقدم من الفريق، الذي احتفظ أخيراً بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي.

واختتم أزارو تصريحاته قائلاً: “أعلم جيداً أن الأهلي سيكون بوابتي للانتقال للعب في أكبر وأعظم الأندية الأوروبية”.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب للقاهرة بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام منتخب الكاميرون السبت المقبل، لإتمام التعاقد بشكل رسمي والخضوع للكشف الطبي بالأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق