الكرة العربية

مدرب الهلال السعودي يريد التعاقد مع هذا اللاعب

أكد رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، سعيه لتعزيز صفوف الفريق بمهاجم من أمريكا اللاتينة لتقديم الإضافة للفريق خلال الموسم المقبل.

وقال دياز، في تصريحات أبرزها موقع “جول” في نسخته الأرجنتينية، إنه سيحاول ضم الباراغوياني نيستور أورتيغوزا، لاعب خط وسط فريق سان لورينزو الأرجنتيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفاً: “هو لاعب مهم بكل تأكيد، أعتقد أن سيكون مفيداً للهلال”.

وينتهي عقد أورتيجوزا، البالغ من العمر 32 عاماً، مع سان لورينزو، مع نهاية الموسم الجاري.

ومن جانبه، أكد اللاعب رحيله عن صفوف فريقه بعد نهاية عقده، مشيراً إلى أن إدارة سان لورينزو لم تفاتحه في التجديد حتى اللحظة.

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة “فوكس سبورت” الأرجنتينية: “قررت الرحيل عن النادي بشكل نهائي، ولكن لم أحسم وجهتي المقبلة بعد”.

يذكر أن الهلال يضم بين صفوفه 3 لاعبين أجانب، هم البرازيليين كارلوس إدواردو وليو يوناتيني، والأوروجواياني نيوكولاس ميليسي، وبالتأكيد سيضطر دياز للتضحية بأحدهم، مقابل التعاقد مع أورتيجوزا.

ويختتم الهلال مبارياته بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بمواجهة جاره وضيفه النصر، مساء الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة 26.

وحسم الهلال اللقب لصالحه، قبل جولتين فقط من نهاية المسابقة، بعد فوزه على الشباب (2-1)، في مباراة جمعت بينهما بالمرحلة 24.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق