الواجهة

أبطال افريقيا: إتحاد الجزائر يختار 5 جويلية

سيلعب نادي اتحاد العاصمة أولى مواجهاته ضمن دوري المجموعات من رابطة أبطال افريقيا بملعب 5 جويلية الاولمبي حسب ما اعلن النادي على موقعه الالكتروني الرسمي اليوم الثلاثاء.

وحسب بيان النادي فإن قرار استقبال منافسي “سوسطارة” بأكبر ملعب في الجزائر عوض ملعب عمر حمادي تم اتخاذه بعد مشاورات بين الطاقم الفني واللاعبين.

للعلم تم تحديد تاريخ المواجهة بين إتحاد العاصمة وضيفه الليبي اهلي طرابلس يوم الجمعة 12 ماي ابتداء من الساعة السادسة مساءا.

من جهة اخرى تبقى مشاركة المدافع الدولي لاتحاد الجزائر ربيع مفتاح, الذي يعاني من إصابة على مستوى الفخذ, غير مؤكدة أمام أهلي طرابلس حسب ما علم اليوم الثلاثاء لدى النادي العاصمي.

وتعرض المدافع الأيمن لتشكيلة اللونين “الأسود و الأحمر” لإصابة خلال المباراة الأخيرة التي فاز بها فريقه أمام شباب باتنة (3-0) يوم السبت لحساب تسوية رزنامة الجولة الـ24 للرابطة الأولى.

وسيضطر اللاعب السابق لشبيبة القبائل للغياب أمام اتحاد الحراش في الداربي العاصمي المقرر يوم الأحد بملعب 5 جويلية لحساب الجولة الـ25 للبطولة.

وكان اتحاد الجزائر الذي نشط نهائي نسخة-2015 لرابطة أبطال إفريقيا, قد تأهل لمرحلة المجموعات لنسخة-2017 على حساب كاديوغو البوركينابي (2-0 ذهابا و 0-1 إيابا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق