الكرة العالمية

يوفنتوس يوجه ضربة مزدوجة لبرشلونة

يستعد نادي يوفنتوس، لتوجيه ضربة مزدوجة لمسؤولي برشلونة الإسباني، تتمثل في تجديد التعاقد مع ماسيميليانو أليغري، مدرب الفريق، وباولو ديبالا، متوسط ميدان اليوفي.

وقالت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، في تقرير لها، صباح الأربعاء، إن إدارة يوفنتوس نجحت في إقناع المدرب أليغري، بالاستمرار مع الفريق حتى نهاية موسم 2019-2020.

وأشارت إلى أن أليغري أبدى مرونة كبيرة في قبول العرض، ورفض العروض التي وصلته من ناديي برشلونة الإسباني وآرسنال الإنجليزي، لتدريب أحدهما بداية من الموسم الجديد.

وواصلت: “سيكون هدف أليغري الأساسي، هو بناء فريق قوي، قادر على مواصلة الانتصارات والوصول باليوفي إلى ما هو أبعد من تحقيق بطولة الدوري المحلي”.

وفي شأن متصل، أعلنت صحيفة ” football-itali” الإيطالية، اقتراب صانع ألعاب الفريق، باولو ديبالا، من تجديد عقده مع النادي، لينهي الجدل المثار حول اقترابه من الانتقال إلى بطل الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ديبالا بات قاب قوسين أو أدنى من التوقيع على عقد يمتد حتى صيف 2021، مقابل 7 مليون يورو راتب سنوي.

يشار إلى أن تقارير صحفية، ربطت ديبالا بالانتقال إلى أحد عملاقي الدوري الإسباني، ريال مدريد وبرشلونة، خلال الميركاتو المقبل، إلا أن تجديد اللاعب الأرجنتيني عقده مع اليوفي، بات مسألة وقت، حسبما أوضحت الصحف الإيطالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق