الواجهة

كأس الكاف: مولودية الجزائر في مهمة صعبة بكينشاسا

يسعى فريق مولودية الجزائر للعودة بتأشيرة التأهل إلى الدور 16 من كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم عندما ينزل، بعد غد الجمعة، ضيفا على نادي رونيسونس بكينشاسا في مهمة يستعين بها العميد بانتصاره بثنائية في الذهاب.

و تبدو التشكيلة العاصمية التي تعول على المرور لدور المجموعات, واعية بصعوبة المهمة التي تنتظرها بالأراضي الكونغولية حيث سبق مدرب “العميد” الجميع عند نهاية مباراة الذهاب بملعب 5 جويلية للتأكيد أن التأهل سيلعب بكينشاسا.

وفي هذا الشأن قال كمال مواسة: “حتى و إن كان المنافس ليس بالفريق القوي جدا ننتظر أن تكون مأموريتنا صعبة في مقابلة من طبع أخر. علينا الاخذ في الحسبان الامور التي لن تكون في صالحنا خصوصا الظروف المناخية الصعبة. يجب أن نتعامل مع كل الاحتمالات”.

وكانت المولودية قد ضيعت فرصة تسجيل نتيجة أفضل تجعلها تخوض مقابلة العودة بأكثر أريحية لكن الشوط الاول السيء الذي لعبه زملاء درارجة جعلهم يكتفون بفارق الهدفين.

و يعاني ممثل الجزائر من غيابات مؤثرة على مستوى التعداد نظرا لإصابة المدافعين أيوب عزي و عبد الغني دمو إضافة للمهاجمين الحاج بوقاش و محمد سيقر.

و تأتي هاته الاصابات في وقت غير ملائم في وقت سيستفيد الطاقم الفني من المهاجم خالد غورمي الذي تم تأهيله من قبل الكونفيدرالية الافريقية.

و سيعتمد نادي رونيسونس الكونغولي على دعم مناصريه من أجل تجاوز عقبة المولودية العاصمية. و طالب وزير الرياضة لجمهورية الكونغو الديمقراطية سانغا باليندي من جماهير العاصمة كينشاسا “التنقل بقوة” إلى ملعب الشهداء لتشجيع رونيسونس, حسبما نقلته الصحافة المحلية.

و يدير المباراة بين مولودية الجزائر و رونيسونس ثلاثي تحكيم من إريتيريا يقوده السيد إدريس عصمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق