الكرة العالمية

الدوري الإيطالي: إنتر يهين أتلانتا بسباعية تاريخية (فيديو)

اكتسح إنتر ميلان ضيفه أتالانتا، اليوم الأحد 7-1 على ملعب جيوزيبي مياتسا، ضمن منافساتع الجولة 28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين إنتر بالفضل في هذا الفوز للاعبيه ماورو إيكاردي الذي سجل ثلاثة أهداف (ق17) و(ق23) و(ق26) والأرجنتيني ايفر بانيغا الذي سجل ثلاثية هو الآخر (ق31) و(ق34) و(ق68) وروبرتو غاليارديني (ق52).

وجاء هدف أتالانتا الشرفي الوحيد (ق42) بواسطة ريمو فريلير.

http://www.youtube.com/watch?v=srrJu9nl62w

وبهذا الفوز رفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 54 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً، بينما تجمد الضيوف عند 52 نقطة في المرتبة السادسة.

رقم سلبي لأتلانتا

وتسببت الأهداف الخمسة التي تقدم بها إنتر ميلان على ضيفه أتلانتا في الشوط الأول من مواجهة الفريقين بالمرحلة الـ28 للدوري الإيطالي في رقم سلبي تاريخي للفريق الضيف.

وأصبحت هذه هي المرة الأولى في تاريخ أتلانتا التي تستقبل فيها شباكه 5 أهداف خلال الشوط الأول من عمر مباراة يخوضها في تاريخ لقاءاته بالمسابقة.

فضلا عن ذلك، فإنه لم يسبق لأتلانتا خلال الهزائم الـ7 التي تعرض لها هذا الموسم أن استقبلت شباكه 5 أهداف في أي من هذه المباريات.

يذكر أن أكبر عدد من الأهداف استقبلتها شباك أتلانتا في مباراة هذا الموسم بالدوري يعود إلى 21 أغسطس 2016، حينما خسر من لاتسيو (3-4).

نابولي يحقق فوزاً سهلاً على كروتوني

من جهته واصل نابولي انتصاراته في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن حقق فوزاً سهلاً، اليوم الأحد، على ضيفه كروتوني 3-0، ضمن منافسات الجولة 28 من المسابقة.

وعلى ملعب ساو باولو، حملت أهداف نابولي توقيع لورنزو إنسيني (ق32) من ركلة جزاء ودرايس ميرتينز (ق66) بنفس الطريقة وإنسيني (ق70).

ورفع نابولي بهذه الفوز رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني بصورة مؤقتة، بينما تجمد كروتوني عند 14 نقطة في المركز قبل الأخير.

وفي الجولة ذاتها عاد كييفو فيرونا لدرب الانتصارات بعدما فاز على ضيفه إمبولي برباعية نظيفة، سجلها روبرتو إنغليسي (ق22) وسيرجيو بيليسير (ق40) وفالتر بيرسا (ق75) وبوستيان سيزار (ق89).

وبهذا الفوز رفع كييفو فيرونا رصيده إلى 38 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد إمبولي عند 22 نقطة في المركز السابع عشر.

وفاز فيورنتينا على ضيفه كالياري بهدف نظيف حمل توقيع نيكولا كالينيتش (ق92)، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد كالياري عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق