كأس إفريقيا للأمم 2017

مدرب المنتخب المصري: البطل لا ينظر لمنافسه

أكد المدرب العام للمنتخب المصري الاول لكرة القدم أسامة نبيه، على صعوبة مواجهة الكاميرون، بعد غد الأحد، في نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً بالغابون.

مؤكداً أن منافسه له اسم كبير في القارة السمراء وتاريخ مشرف في البطولات الأفريقية وكأس العالم ومن أكثر الفرق الأفريقية حصولاً على بطولات بعد “الفراعنة”.

وشدد نبيه في تصريحاته للصحافيين اليوم الجمعة، على أن البطل لا ينظر إلى منافسيه وقوتهم ولكن يركز دائماً في تحقيق الإنجازات واعتلاء منصات التتويج وهو ما يطبقه منتخب “الفراعنة” قبل مواجهة الكاميرون في نهائي البطولة القارية.

وقال مدرب الفراعنة: “الكاميرون من أكثر المنتخبات تنظيماً وقوة ويقوده مدرب صاحب عقلية مميزة وطموح ويسعى للتتويج باللقب القاري مما يزيد المواجهة صعوبة وقوة”.

وتابع: “مواجهة النهائي تدل على قوة المنتخبين فكل فريق لعب 5 مباريات صعبة وقوية ليصل إلى الدور النهائي للبطولة القارية ويعد بطلاً لنجاحه في تخطي العقبات والمنافسين في الادوار السابقة”.

وأوضح أن المنتخب المصري يهدف منذ بداية البطولة القارية إلى استعادة مكانته وهيبته في القارة السمراء وما نجح فيه الفراعنة حتى بلوغ النهائي يعد بداية جديدة للكرة المصرية في القارة الأفريقية.

وأختتم نبيه تصريحاته مؤكداً أن الفريق الأفضل من حيث الجاهزية والأداء سيكون الأحق بالتتويج بالكأس مشدداً على قدرة “الفراعنة” على الفوز بالمباراة وحصد الكأس من أجل إسعاد المصريين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق