الكرة العربية

مدرب النصر السعودي يوضح طريقة التعامل مع الاسطورة

كشف باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد لفريق النصر السعودي، عن الطريقة التي سيتعامل بها مع حسين عبد الغني قائد الفريق المخضرم.

وكان عبد الغني قد دخل في خلاف حاد مع زوران ماميتش المدير الفني السابق لنادي النصر، والذي رفض وجود قائد الفريق في التدريبات تحت قيادته طوال فترة وجوده على رأس القيادة الفنية، وهو ما حدث، حيث لم يعد عبد الغني للتدريب مع الفريق الأول إلا بعد رحيله.

وقال كارتيرون لبرنامج “في المرمى” الذي يبث على فضائية “العربية”، ردا على سؤال عن موقفه من حسين عبد الغني، بالقول: ” التعامل بذكاء وحسن الإدارة هو الطريقة المثلى للتعامل مع اللاعبين الكبار”.

وتطرق المدرب الفرنسي لمعلوماته عن نادي النصر، فقال: ” تحدثت مع رئيس النادي في الصيف الماضي ولدي معلومات عنه ولم أتردد في أي لحظة لقبول تدريب النصر”.

وأضاف: ” تابعت الكثير من المباريات للنصر هذا الموسم وكان لدي حديث شيق مع رئيس النادي وهذا سيساعدني على تطوير مستوى الفريق، دونت ملاحظات على آداء الفريق هذا الموسم ولن أكشفها في الإعلام بل سأتحدث بها مباشرة إلى اللاعبين”.

وعن المنافسة على الدوري، قال كارتيرون: “سأعتمد على النواحي النفسية والفنية بشكل يومي مع لاعبي الفريق، ستكون لدينا فرصة المنافسة على لقب الدوري ويجب أن لا نخسر أي نقطة جديدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق