الكرة العربية

الهلال السعودي: 3 لاعبين ينضمون للشباب وأزمة مع الأهلي

وقعت إدارة نادي الشباب مع ثلاثي الهلال السابق خالد كعبي وفهد غازي لمدة 3 مواسم ونصف، بالإضافة للاعب محمد القرني موسم ونصف مع أفضلية موسمين للنادي.

وكانت إدارة الهلال قد أنهت اليوم الاثنين، عقود ثلاثي الفريق محمد القرني، خالد كعبي وفهد غازي.

وذكر المركز الإعلامي لنادي الهلال أن الإدارة وقعت اتفاقيات إنهاء عقد مع اللاعبين الثلاث.

وقدمت إدارة الهلال الشكر للثلاثي على ما قدموه طوال فترة تواجدهم بالنادي متمنية لهم التوفيق في الفترة المقبلة.

وكان القرني تقدم بشكوى للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم يطلب من خلالهم الحصول على 3.5 مليون ريال باقي قيمة عقده مع الهلال والممتد لسنة ونصف السنة .

فيما كان فهد غازي ضمن اهتمامات نادي الفيصلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال عبدالمحسن بن معمر، المتحدث باسم نادي الفيصلي: “فهد من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام الفريق في الفترة المقبلة، شراء اللاعبين ليس الخيار الأول لإدارة النادي ومعسكر الفريق يسير وفقا للخطة الموضوعة”.

ويضيف: “الفريق يحتاج للتعاقد مع مهاجم في الفترة المقبلة واللاعب الأجنبي سيكون في خط الوسط”.

قضية جديدة بين الأهلي والهلال بسبب محمد كنو

من جهة ثانية ذكرت صحيفة الرياضي السعودية أن الشارع الرياضي السعودي يستعد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لاستقبال قضية رياضية جديدة سيكون بطلها لاعب نادي الاتفاق محمد كنو وطرفاها الأهلي والهلال.

وأشارت إلى مسؤولي النادي الأهلي وفق مصادر وثيقة الدخول في صفقة محمد كنو بكل قوة ومنافسة الهلال الذي سبق واتفق مع اللاعب.

وأشارت ذات المصادر إلى أن النادي الأهلي لديه علم بأن عضو شرف هلاليا سبق وقدم لمحمد كنو مبلغ 2 مليون ريال في وقت سابق (على طريقة صفقة ياسر القحطاني) ليكسب وده في الفترة القادمة حيث سيقدم الأهلي -وفقاً لمصادر مقربة من عضو شرف أهلاوي هام- ذات المبلغ لكنو ليعيده للهلال علاوة على مبلغ آخر سيكون مرضيا له كلاعب محترف كهدية”.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن إدارة نادي الاتفاق وضعت تجديد عقد كنو ضمن أولوياتها حيث سبق وقدمت له مبلغ 4 ملايين ريال سنوياً لكنه رفضه مما جعل الإدارة تقرر بيع المدة المتبقية في الصيف القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق