الكرة العربية

السوري خريبين يكلف الهلال السعودي 20 مليونًا

ينتظر أن تسلم إدارة نادي الهلال السعودي الحوالات البنكية للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين حتى نهاية نوفمبر الماضي بالاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال اليومين المقبلين؛ ليتمكن النادي من تسجيل لاعبيه الجدد.

وأكدت إدارة النادي أنها ستقوم بإيداع المبالغ في حسابات اللاعبين فور تلقيها الدعم المالي الذي وعد به أعضاء الشرف، بعد الاجتماع الشرفي الأخير الذي عقد مساء الاثنين الماضي، حيث تبلغ متأخرات رواتب اللاعبين قرابة عشرين مليون ريال.

وكان الأمير مشعل بن عبدالله عضو شرف النادي أودع الأسبوع الماضي ثلاثة ملايين ريال في خزينة النادي، بعد الاجتماع الشرفي.

إلى ذلك، ستستفيد الإدارة الهلالية من قيمة انتقال ناصر الشمراني للعين الإماراتي في سداد عدد من الالتزامات المالية على النادي، حيث بلغت قيمة انتقال اللاعب قرابة مليون دولار أمريكي.

وفِي ذات السياق، يسلم الهلاليون قيمة التعاقد مع السوري عمر خريبين لستة أشهر على سبيل الإعارة على دفعتين لنادي الظفرة الإماراتي.

وبلغت قيمة الصفقة قرابة مليون و800 ألف دولار، وفي حال نجاح اللاعب سيتم التجديد معه لعام آخر.

مصير مجهول للدوسري

من جانب آخر كشف تقرير إخباري أن فهر الطيب وكيل أعمال سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي تلقى قبل أسابيع استفساراً من عضو شرف اتحادي بارز وشخصية أهلاوية حول مطالب اللاعب لخوض تجربة احترافية جديدة بعد نهاية عقده مع ناديه الحالي «الهلال» تبدأ من الموسم الكروي القادم”.

وأفاد الطيب للشخصيتين بأن الدوسري لم يرد على عرض الهلال المقدم من قبل إدارة الأمير نواف بن سعد، كاشفاً أن اللاعب لا يمانع في الانتقال لاعتبارات عدة إلى جانب بحثه عن عائد مادي أكبر يأتي في مقدمتها وجود رغبة قوية عند اللاعب في التغيير بحثا عن «التقدير الخاص» على حد وصف الطيب سواء من الجماهير أو الإعلام وفقا لما قالت صحيفة عكاظ السعودية ”.

وأشار المصدر إلى أن سالم الدوسري قطع الطريق أمام المفاوض الهلالي للتباحث بشكل مباشر دون الرجوع لوكيل أعماله فهر الطيب، متوقعاً أن تشهد الأسابيع القليلة القادمة تقديم عروض رسمية من أندية منافسة في حال لم تغلق إدارة الهلال الملف بالتوقيع رسمياً مع اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق