الكرة العالمية

بالفيديو: يوفنتوس يتحدى الغيابات ويجتاز بولونيا بثلاثية

واصل يوفنتوس حملته الناجحة للاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم السادس تواليا، بعدما عزز صدارته للمسابقة، عقب فوزه السهل 3-0 على ضيفه بولونيا، ضمن الجولة التاسعة عشر للبطولة، الأحد.

وافتقد يوفنتوس خلال اللقاء خدمات الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون، الذي يعاني من نزلة برد، وأليكس ساندرو وداني ألفيس وليوناردو بونوتشي بسبب الإصابة، والمدافع المغربي المهدي بنعطية، لمشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستنطلق بالغابون الأسبوع المقبل، بالإضافة للفرنسي باتريس إيفرا الذي استبعده مدرب الفريق ماسيمليانو أليغري عن قائمة المباراة لأسباب فنية.

وواصل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، بعدما سجل الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف مواطنه باولو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة 41.

وعاد هيغواين لهز الشباك مرة أخرى، عندما أحرز الهدف الثالث ليوفنتوس وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 55، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى 12 هدفاً، بفارق هدفين خلف مواطنه ولاعب إنتر ميلان ماورو إيكاردي (متصدر الهدافين).

http://www.youtube.com/watch?v=R_qyAjX-iJs

وارتفع رصيد يوفنتوس، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي والخامس عشر في البطولة هذا الموسم، إلى 45 نقطة، ليظل في الصدارة، ويستعيد فارق النقاط الأربع الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه روما، ومازالت لديه مباراة مؤجلة أمام كروتوني المتعثر ستجرى في فبراير  المقبل.

في المقابل، تجمد رصيد بولونيا، الذي تكبد خسارته الثامنة في المسابقة هذا الموسم، عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق