الكرة العالمية

بالفيديو: تشيلسي يسحق ستوك ويعادل رقم أرسنال القياسي

عادل تشلسي المتصدر الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية في موسم واحد من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه ستوك 4-2، السبت، ضمن الجولة التاسعة عشرة من المسابقة.

وحقق تشيلسي فوزه الثالث عشر على التوالي معادلاً رقم جاره آرسنال الذي حققه قبل 15 عاماً.

http://www.youtube.com/watch?v=jjLdGr8eyKA

وتعود الخسارة الأخيرة لتشيلسي في الدوري أمام آرسنال بالذات (0-3) في سبتمبر الماضي، وستكون الفرصة متاحة لتشيلسي من أجل تحطيم رقم آرسنال عندما يواجه الفريق اللندني توتنهام الأربعاء المقبل.

ليستر يبتعد عن منطقة الهبوط بفوز صعب على ويست هام

أحرز إسلام سليماني، الهدف الوحيد ليفوز ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، 1-0 على ويست هام يونايتد اليوم السبت، ويبتعد بست نقاط عن منطقة الهبوط.

وقابل الدولي الجزائري سليماني، الذي سدد قبل ذلك في القائم، تمريرة عرضية من مارك أولبرايتون برأسه في شباك حارس ويست هام دارين راندولف بعد 20 دقيقة من البداية.

http://www.youtube.com/watch?v=OHsLB6DhJ5Q

وتقدم ليستر للمركز 15 برصيد 20 نقطة بفضل فوزه الخامس في 19 مباراة لينهي سلسلة من ثلاثة انتصارات لمنافسه الذي كان قريباً من التسجيل عندما ارتدت تسديدة ميخائيل أنطونيو من العارضة.

وجاء الفوز بمثابة مكافأة لأداء ليستر الجيد في أول نصف ساعة التي هيمن ويست هام بعدها واستحوذ على الكرة لكنه فشل في التسجيل رغم أن تسديداته على المرمى كانت ضعف عدد محاولات منافسه.

يونايتد يفلت من فخ ميدلسبره في الوقت القاتل

وأنهى مانشستر يونايتد عام 2016 بفوز ثمين 2-1 على ضيفه ميدلسبره 2-1،ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت.

وواصل مانشستر يونايتد انتفاضته في المسابقة بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي في اللحظات الأخيرة.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يتقدم ميدلسبره بهدف مباغت في الشوط الثاني عن طريق غرانت ليدبيتر في الدقيقة 67.

ونجح يونايتد في قلب الطاولة على منافسه في الوقت القاتل بعدما أدرك الفرنسي أنطوني مارسيال التعادل في الدقيقة 85، قبل أن يضيف مواطنه بول بوغبا الهدف الثاني بعدها بدقيقتين.

http://www.youtube.com/watch?v=zifUDUxRfZY

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا الفوز إلى 36 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد ميدلسبره عند 18 نقطة في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق