الواجهة

كأس الجزائر:”الحظ” يؤهل سطيف وبلعباس لربع النهائي

تأهل وفاق سطيف  إلى الدور ربع النهائي من كأس الجزائر، اليوم، الثلاثاء، بعد الفوز بصعوبة على شبيبة الساورة في قمة مباريات الدور الـ16 من البطولة.

وتفوق وفاق سطيف على شبيبة الساورة بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح على ملعب الثامن من مايو، بعدما انتهى اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل بنتيجة 2-2.

وسجل هدفي وفاق سطيف حمزة آيت واعمر، وعبد المؤمن جابو في الدقيقتين 10 و79 على التوالي، بينما سجل لشبيبة الساورة محمد الأمين حامية، ومصطفى جاليت في الدقيقتين 60 و64.

http://www.youtube.com/watch?v=nwmEm1lUL2g&feature=youtu.be

فيما تغلب اتحاد بلعباس على ضيفه اتحاد الجزائر بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح أيضا، على ملعب 24 فبراير 1956، علما بأن المباراة انتهت بالتعادل بدون أهداف.

http://www.youtube.com/watch?v=8pbgaUP0Dpo&feature=youtu.be

من جهته لم يجد فريق مولودية الجزائر أي صعوبة في تجاوز ضيفه الصغير اتحاد بني دوالة وهزمه بسبعة أهداف مقابل هدف بملعب عمر حمادي اليوم الثلاثاء.

وسجل أهداف مولودية نادي مولودية الجزائر الحاج بوقاش في الدقيقتين (2) و(22) وزهير زرداب في (31) وعنتر جمعوني في (47) وإبراهيم بدبودة في (60) وأيوب عزي في (70)، بينما سجل هدف اتحاد بني دوالة الوحيد اللاعب مصطفى زرعون في الدقيقة (66).

http://www.youtube.com/watch?v=7xlkdLNbcH4&feature=youtu.be

وستكتمل مواجهات الدور ربع النهائي غدا الأربعاء للتعرف على الفرق التي ستصاحب وفاق سطيف وشبيبة القبائل واتحاد سيدي بلعباس ومولودية الجزائر إلى الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق