الكرة العالمية

هيريرا: سكولز يحرجني.. ومورينيو وغوارديولا رائعان

يرى الإسباني أندير هيريرا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي، أن المقارنة بينه وبين النجم المعتزل بول سكولز يحرجه ويسعده نظرا لما قدم النجم من إسهامات كبيرة للشياطين الحمر.

وقال هيريرا في مقابلة خاصة لـ”قناة العربية” حول مستوى فريقه الموسم الماضي: “في نهاية الموسم الماضي كان أداء فريقنا جيدا الى حد ما لأننا فزنا بكأس رابطة الأندية الأنجليزية وهي منافسة مهمة جدا في انجلتزا، كما أنها أقدم منافسة من نوعها في العالم. لقد انهينا الموسم في وضع جيد عموما لكنني أكرر دائما قولي بأن مانشتر يونايتد يجب عليه أن يتنافس دائما لنيل الالقاب. لقد خرجنا من منافسة دوري الأبطال في وقت مبكر ولم ننافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأننا كنا نحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري. إن إحراز الكأس كان إنجازا جيدا يهم النادي. لكن توقعاتنا هذا الموسم اكبر فنحن نريد ان نفوز بكل كأس ولقب نتنافس عليه لأننا نمثل أحد أفضل الأندية في العالم”.

وعن تواجد مورينيو وغوارديولا في قطب مدينة مانشستر: “أتوقع من مانشستر أن تكون عاصمة كرة القدم الأوروبية وهو امر يفيدنا جميعا. لدينا مدرب له سجل حافل بالانتصارات ونريد ان ننافس للفوز بالدوري الممتاز. وفي اليوم الاول بعد وصوله الى مانشستر قال المدرب انه جاء من أجل الفوز بالكؤوس ونيل الالقاب وهذا أمر مهم بالنسبة لنا. اما بالنسبة للنادي الثاني في المدينة مانشتر سيتي فله مدرب حقق انتصارات كثيرة ايضا هو بيب غوارديولا. أعتقد أن المنافسة بين المدربين ستكون ممتعة جدا وسنستفيد جميعا منها. ستكون جميع الأنظار متجهة الى مانشستر مدينة كرة القدم الكبيرة”.

وحول تشبيهه بالنجم الدولي المعتزل بول سكولز، أجاب صاحب القميص (21): “عندما أسمع هذا الكلام أشعر بنوع من الاحراج لأن بول سكولز أسطورة بالنسبة لهذا النادي ولكرة القدم في انجلترا وفي العالم عموما. اما انا فلا أزال بحاجة لتطوير أدائي كثيرا. اعتقد انني لم اصل بعد الى المستوى الذي بلغه بول سكولز وامل ان اصل الى مستواه يوما ما. يجب ان اتحسن وان اكون متواضعا لانني لم احقق ما حققه هو من انجازات. اشعر بسعادة كبيرة عندما يقارنونني بسكولز ، لكن يجب الا اصاب بالغرور واقول ان بول سكولز كان اسطورة اما انا فاحتاج الى تحسين ادائي كثيرا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق