الكرة العالمية

ميسي يستغل عرض السيتي للضغط على برشلونة

يسعى ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، لاستخدام الأخبار المتداولة مؤخرًا حول رغبة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في ضمه بمقابل مادي خيالي، للضغط على النادي الكتالوني من أجل تجديد عقده وزيادة راتبه وفقا لما يريد.

وقالت صحيفة “الصن” الإنجليزية إن ميسي ينتظر منذ فترة أن يتحرك النادي لتجديد عقده دون جدوى، وأشارت إلى أن تجديد عقد بعض من زملائه في البارسا وعدد من نجوم ريال مدريد الغريم وضعه تحت ضغط لتأخر تجديد عقده، وإنه سيضغط على البارسا بورقة مانشستر سيتي لإجبار النادي الكتالوني على الاستجابة لطلباته والتجديد له بشروطه.

 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية كشفت في وقت سابق عن رغبة السيتي في ضم ميسي صاحب الـ29 عامًا مقابل مبلغ ضخم يصل إلى 200 مليون جنيه استرليني – 233 مليون يورو – ومنحه راتبا أسبوعيا كبيرا يصل إلى 500 ألف جنيه استرليني.

وأشارت “الصن” إلى أن السيتي جاد في عرضه لضم النجم الأرجنتيني، في حين أن ميسي يرغب في البقاء في برشلونة، لكنه سيستغل اهتمام النادي الإنجليزي بالتوقيع معه من أجل الضغط على النادي لزيادة راتبه.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد ميسي الحالي مع البلوجرانا يمتد حتى يونيو 2018، وكانت عدة صحف إسبانية قد أكدت في وقت سابق أنه سيتم تجديد عقد النجم الأرجنتيني خلال فترة قصيرة، كما أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي أن ليو سيعتزل في برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق