الكرة العالمية

بالفيديو: يوفنتوس يقهر كييفو ويعزز صدارته.. وميلان وصيفا

أنقذ لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش فريقه يوفنتوس من كمين مضيفه كييفو وقاده للفوز 2-1، اليوم الأحد، في الجولة 12 من الدوري الإيطالي، ليعزز فريق “السيدة العجوز” صدارته لجدول المسابقة.

وعلى إستاد مارك أنطونيو بينتجودي في فيرونا، أفلت يوفنتوس من كمين مضيفه كييفو، ليعزز يوفنتوس صدارته لجدول المسابقة رافعاً رصيده إلى 30 نقطة من 12 مباراة، بفارق 5 نقاط أمام ميلان، و7 نقاط أمام روما صاحب المركز الثالث، والذي يستضيف بولونيا في ختام مباريات الجولة، اليوم الأحد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم تقدم يوفنتوس بهدف أحرزه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 53، وتعادل البديل سيرجيو بيليسير لفريق كييفو من ضربة جزاء في الدقيقة 66.

ولكن بيانيتش سجل هدف الفوز الثمين ليوفنتوس في الدقيقة 75 بتسديدة رائعة من ضربة حرة.

http://www.youtube.com/watch?v=7xf7jWYdqX4

ميلان يفوز على باليرمو ويقفز للوصافة

وحقق ميلان فوزاً صعباً، اليوم الأحد، على حساب باليرمو 2-1، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليرتقي إلى وصافة البطولة.

وعلى إستاد رينزو باربيرا في مدينة باليرمو، حسم ميلان الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله لاعب الوسط الإسباني الشاب خيسوس فيرنانديز سوسو في الدقيقة 15.

ورد باليرمو بهدف التعادل في الشوط الثاني عن طريق ليا نيستروفسكي في الدقيقة 71، قبل أن يحرز جانلوكا لابادولا هدف الفوز لميلان في الدقيقة 82، ليرفع ميلان رصيده إلى 25 نقطة ويقفز مؤقتاً للمركز الثاني.

http://www.youtube.com/watch?v=f7xbLUHVmh4

إنتر يستعيد توازنه بثلاثية على كروتوني

واستعاد إنتر ميلان طعم الفوز من جديد، بتغلبه بسهولة على ضيفه كروتوني 3-0، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل أهداف إنتر كل من لاوكراني إيفان برسيتش (84) وماورو إيكاردي 89 من ركلة جزاء و90.

http://www.youtube.com/watch?v=BDcyTdIommk

ورفع إنتر رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع، ولقي كروتوني خسارته التاسعة وبقي في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

وكان نادي إنتر ميلان أعلن في وقت سابق أنه سيكشف اسم المدرب الذي سيخلف الهولندي فرانك دي بوير في غضون 48 ساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق