الواجهة

شباب بلوزداد: انتخاب رئيس جديد يوم 11 ديسمبر

تقرر رسميا استمرار رئيس شباب بلوزداد، رضا مالك، في منصبه رغم استقالته الجمعة الماضية، وذلك إلى غاية انتخاب خليفة له يوم 11 ديسمبر المقبل، وهو الموعد الذي تم تحديده أيضا لفتح رأسمال الشركة الرياضية للنادي المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

وتم اتخاذ هذا القرار في اجتماع لمجلس إدارة النادي عقده مساء أمس الإثنين، حسب بيان نشره في ختام الاجتماع على موقعه الرسمي.

وقرر المجتمعون أيضا، “وبالنظر إلى الوضعية الصعبة” التي يمر بها الفريق، تعزيز الطاقم المسير بأعضاء جدد، مع تعيين كريم شتوف منسقا عاما للهيئة المسيرة الجديدة.

كان رضا مالك قد أعلن عن رمي المنشفة عقب الخسارة التي تلقاها فريقه على ميدانه أمام اتحاد بلعباس (1-0) الجمعة الفارطة لحساب الجولة الثامنة من البطولة، وهي الخسارة الثانية من نوعها على التوالي داخل الديار مما فجر غضب مناصري شباب بلوزداد الذين طالبوا في نهاية اللقاء برحيل جميع المسيرين.

ويحتل أصحاب الزي الأحمر والأبيض، الذين أنهوا الموسم الفارط في المركز الثالث رفقة شبيبة القبائل، المرتبة ال12 برصيد 7 نقاط فقط متقدمين بنقطة واحدة عن مولودية بجاية، أول فريق مهدد بالسقوط، الذي تنقصه مقابلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق