جول العرب نيوز

تشواميني: مواجهة مانشستر سيتي من أهم مباريات الموسم.. ولكن

تحدث أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد، بعدما قاد فريقه للفوز على ريال مايوركا، في بطولة الدوري الإسباني، مساء السبت.

وتغلب ريال مدريد على مايوركا بهدف دون رد سجله تشواميني، وسيواجه مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “الاتحاد”، وكانت مباراة الذهاب انتهت بنتيجة 3-3.

وقال تشواميني في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “كنا نعلم من قبل أن المجيء إلى هنا ضد مايوركا أمر صعب، خاصة الفوز، لكن في النهاية أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف لنحظى بمباراة أكثر هدوءًا، لكننا نعود إلى ديارنا بثلاث نقاط ونحن سعداء”.

وأضاف: “ندرك أن هناك مباراة مهمة جدًا أمام السيتي، لكن كان علينا التركيز على مباراة اليوم، الأمر ليس سهلاً، لقد لعبنا مباراة صعبة أمام السيتي ونشعر بالتعب بعض الشيء، لكن في النهاية نعلم أنه عندما نلعب لريال مدريد، علينا الفوز وفزنا”.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي: حققنا فوزًا يقربنا من اللقب قبل الكلاسيكو.. ولن أكرر خطأ روديجر أمام مانشستر سيتي 

وتابع بشأن هدفه: “أعلم أنني أستطيع التسديد، لقد عملنا على ذلك كثيرًا في التدريبات، واليوم كان هذا هدفًا، سعيد جدًا، ويجب أن أستمر على هذا المنوال، إنها الجودة والتدريب، لكنه شيء واحد أعمل عليه كثيرًا في التدريب، وأعتقد أنني فعلت ذلك بالأمس”.

وواصل تشواميني: “ونستمر على هذا النحو، نعمل على ما نعرف كيفية القيام به، يجب أن نستمر على هذا النحو حتى النهاية، لدينا الفرصة للفوز بأشياء كثيرة”.

وأردف: “أعلم أن لدينا فريقًا مهمًا جدًا، أتذكر هدف بيلينجهام ضد خيتافي على أرضنا، أو هدف مودريتش ضد إشبيلية، أو هدفي ضد لاس بالماس، يمكننا إظهار الجودة والتسجيل للمساعدة في الفوز بالمباراة”.

وأتم بشأن مواجهة مانشستر سيتي: “تعتبر مباراة السيتي من أهم مباريات الموسم، لكن الآن هناك الكثير من المباريات المهمة، كانت مباراة الذهاب مهمة جدًا، كما كانت مباراة اليوم، الآن سيأتي الأربعاء لمواجهة السيتي ثم الكلاسيكو أمام برشلونة، إنها الجولة الأخيرة، كل المباريات مهمة”.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى