الكرة العالمية

أليغري واثق من بقاء بوغبا في يوفنتوس

قال مدرب يوفنتوس بطل دوري وكأس إيطاليا لكرة القدم ماسيميليانو أليغري، إنه واثق من أن لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوغبا سيستمر في صفوف فريقه، رغم الأحاديث الكثيرة عن احتمال انتقاله إلى إنجلترا أو إسبانيا.

وتحدثت تقارير عديدة عن احتمال عودة بوغبا الذي يستمر عقده الحالي مع يوفنتوس حتى 2019، إلى مانشستر سيتي الإنجليزي أو الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا.

ونقلت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية عن أليغري قوله: “لا أشعر بأي قلق إزاء الشائعات الإنجليزية”.

وأضاف المدرب الإيطالي قوله: “أي شخص أمامه فرصة للرحيل عن يوفنتوس عليه التفكير ملياً في كل الجوانب، لأن يوفنتوس في الوقت الحالي واحد من أفضل الأندية في أوروبا”.

وشارك بوغبا الذي كان عنصراً مؤثراً في مسيرة منتخب فرنسا في بطولة أوروبا 2016، إذ وصل للنهائي في 48 مباراة في كل المنافسات مع يوفنتوس في الموسم الماضي، ولعب دوراً فاعلاً في تتويج الفريق بالثنائية المحلية.

وقال أليغري (48 عاماً) أيضاً: “هذا النادي لا يبيع ولا يستغني عن لاعبيه، بوغبا ينتمي إلى يوفنتوس وهو في نهاية الأمر سيرغب في الفوز بلقب الدوري الإيطالي وأيضاً بلقب دوري أبطال أوروبا”.

وعزز يوفنتوس صفوفه بضم لاعب الوسط البوسني الدولي ميرالم بيانيتش والمدافع البرازيلي داني ألفيس والمدافع المغربي مهدي بنعطية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق