الكرة العالمية

ميسي: شعرت أنني عجوز قبل “هاتريك” بنما

قال ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ومهاجم برشلونة الإسباني إنه شعر بالكبر في العمر، وذلك قبل مشاركته أمام بنما وتسجيله 3 أهداف “هاتريك” في المواجهة التي أقيمت بكوبا أمريكا.

وكان ميسي غاب عن انتصار بلاده في الجولة الأولى أمام تشيلي بداعي الإصابة، غير أنه عاد وشارك بديلاً في مباراة بنما، وسجل وسجل 3 أهداف ليقود بلاده للفوز بخماسية نظيفة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكوبا أمريكا.
وقال ميسي في تصريحات لصحيفة “أوليه” الأرجنتينية: “العودة للعب من جديد بعد الإصابة كانت صعبة، خاصة وأنني قبل أيام شعرت وكأنني رجل كبير في السن غير قادر على التحرك لعدة أيام، حيث إنني عمليًّا لا أقوم بأي شيء”.
وأضاف “كان عليَّ أن أبدأ شيئًا فشيئًا، حتى مرت بضعة أيام، وبات يمكنني الانضمام من جديد إلى المجموعة، لقد كانت أول 30 دقيقة لي في كرة القدم بعد الابتعاد عنها، كان من غير السهل العودة بسرعة إلى إيقاع المباريات”.
وأردف “أنا سعيد جداً للعودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى بعد الغياب، سعيد أيضًا بتسجيلي هذه الأهداف، والحقيقة أنني سعيد للغاية مع كل شيء”.
وأتم “آمل أن نحقق لقب الكوبا هذه المرة، ولكننا يجب أن نكون هادئين، علينا أولًا أن نفكر في مباراة بوليفيا يوم الأربعاء المقبل، وبعد ذلك نبدأ التركيز على الدور ربع النهائي، ولكن الأكيد أن كل مباراة سنلعبها ستكون صعبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق