الواجهة

شباب بلوزداد: إجتماع حاسم بين مالك والمدرب بوعلي

يعقد مدرب شباب بلوزداد المقبل فؤاد بوعلي، غدا الاثنين، اجتماعا فنيا مع إدارة النادي برئاسة رضا مالك لتحديد قائمتي اللاعبين المسرحين والمستقدمين.

وقال مالك في تصريح صحفي لـواج “الى حد الآن لا يمكن الكشف عن أي شيء فيما يتعلق بأسماء المسرحين أو المستقدمين، لكن سنجتمع غدا الاثنين بمقر النادي بالخروبة (العاصمة) لتحديد ذلك”.

وأضاف “بعد الاجتماع سيتم الإعلان عن قائمتي اللاعبين المعنيين بذلك وسيتم تحديد مكان ومدة التربص التحضيري للموسم المقبل”.

وإلى حد الآن انضم الى تشكيلة “العقيبة” كل من المدافع كمال زغلي (شبيبة بجاية) و المهاجم سيد علي لكروم ( وداد بوفاريك) ووسط الميدان نسيم بوشمة (اتحاد الجزائر) لموسمين.

ويعد هذا الثلاثي أول اللاعبين الذين تضمهم ادارة الفريق الاحمر و الابيض خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، إستعدادا للموسم المقبل. 

كما جدد اللاعبون دراڨ و يحي شريف وشبيرة و نمديل عقودهم لموسمين آخرين على الأقل.

 بالمقابل لم تتوصل ادارة النادي البلوزدادي الى اتفاق نهائي مع الحارس الدولي عز الدين دوخة (شبيبة القبائل) الذي أمضى قبل يومين مع نصر حسين داي. 

من جهة أخرى، غادر الحارس الدولي مليك عسلة صفوف تشكيلة “العقيبة” لينضم الى شبيبة القبائل التي سبق وأن تقمص ألوانها قبل موسمين، في الوقت الذي ينتظر أن يتم تجديد عقد بعض العناصر على غرار القائد طارق شرفاوي ومحمد دراق.

وأنهت التشكيلة العاصمية بقيادة الفرنسي ألان ميشال الموسم المنقضي 2015-2016 في المركز الثالث برصيد 45 نقطة مناصفة مع شببية القبائل، لكن فارق الاهداف ما بين الفريقين لا يصب في مصلحة الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق