الكرة العالمية

برشلونة يفكر في ضم بيانيتش بـ38 مليون يورو

يفكر نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 38 مليون يورو.

ويعد بيانيتش صاحب الـ26 عامًا من أبرز لاعبي خط الوسط على مستوى القارة العجوز، ومطلوب بقوة في كبرى أندية أوروبا خاصة يوفنتوس وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن برشلونة يضع عينه على اللاعب، خاصة أن بيانيتش يفضل العمل من جديد مع لويس انريكي مدرب الفريق الكتالوني، حيث إن الاثنين سبق أن كانا معًا بنادي روما موسم 2011/2012.

ويمكن لبرشلونة شراء بيانيتش مقابل 38 مليون يورو، وهي القيمة المالية التي يستطيع البرسا من خلالها الظفر بتوقيع النجم البوسني، وذلك بحسب الشرط الجزائي في عقده حسبما ذكرت الصحيفة.

ويمتلك برشلونة ميزة إضافية أخرى، تتمثل في أن نادي روما سيفضل بيع لاعبه إلي الفريق الكتالوني على أن يذهب إلى يوفنتوس، على اعتبار أن “السيدة العجوز” تعد منافس مباشر لنادي روما في إيطاليا.

يذكر أن بيانيتش يلعب في روما منذ صيف 2011 قادمًا من ليون الفرنسي مقابل 11 مليون يورو، ويمتلك عقد مع فريق العاصمة الإيطالية يمتد إلى يونيو 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق