الواجهة

مولودية بجاية: مرشح لخلافة يخلف ولجنة تفاوض اللاعبين

منحت الجمعية العامة للمساهمين في نادي مولودية بجاية مهلة لرئيس النادي بوبكر يخلف إلى غاية 2 يوليو المقبل لتقديم حصيلته المالية، فيما شرعت لجنة في التفاوض مع ركائز الفريق لمنعها من الرحيل.

جاء ذلك بعدما عجز الرئيس يخلف عن تقديم الحصيلة المالية خلال الاجتماع الذي عقده المساهمون مساء أمس الاثنين، والذي تقرر في نهايته الدعوة إلى جمعية عامة انتخابية الخميس المقبل.

وأعلن زهير عطية، الذي يعد أحد أعضاء الجمعية العامة للمساهمين، نيته في الترشح لرئاسة النادي خلفا ليخلف.

وفي انتظار إجراء الانتخابات، شكل المجتمعون لجنة تضم في عضويتها عطية للشروع في الإعداد لدخول الفريق دور المجموعتين لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم الذي ينطلق منتصف الشهر المقبل.

وأوكلت إلى اللجنة كإجراء استعجالي مباشرة المفاوضات مع اللاعبين المنتهية عقودهم وهم أربعة : ميباراكو وزرداب وحمزاوي ورحماني من أجل إقناعهم بتجديد عقودهم، إضافة للقيام بالاتصالات الأولى لتدعيم التشكيلة البجاوية بلاعبين جدد.

كما تم تكريم المدرب عبدالقادر عمراني على العمل الجبار الذي بذله خلال إشرافه على الفريق طيلة ثلاثة مواسم كاملة.

وتمر مولودية بجاية بأزمة حادة على الصعيدين الإداري والمالي، حيث تراكمت الديون على النادي خلال فترة ترأس يخلف له، كما قرر المدرب عبد القادر عمراني تغيير الأجواء نحو وفاق سطيف الذي يشرع في العمل معه بداية من اليوم الثلاثاء.

وتستهل المولودية مرحلة المجموعات لكأس الكنفدرالية، باستقبال يونغ افريكانز التنزاني، لحساب الجولة الاولى (المجموعة الاولى)، المقررة بين 17 و19 يونيو المقبل.

وخلال الجولة الثانية، المقررة يومي 28 و29 يونيو، يتنقل البجاويون الى غانا، لملاقاة ميدياما، قبل ان تستقبل المولودية تي بي مازمبي الكونغولي بين 15 و17 يوليو المقبل، لحساب الجولة الثالثة.

وتضم المجموعة الثانية كلا من الكوكب المراكشي (المغرب)، النجم الساحلي (تونس)، الفتح الرباطي (المغرب) واهلي طرابلس (ليبيا).

وحولت مولودية بجاية، المقصاة من رابطة الابطال الافريقية من طرف الزمالك المصري (ذهاب 2-0، إياب 1-1) إلى كأس الكنفدرالية وتمكنت من التأهل إلى دور المجموعتين على حساب الترجي التونسي (ذهاب 0-0، اياب 1-1).

ويتأهل الفريقان الاوليان عن كل مجموعة الى الدور نصف النهائي للمنافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق