الواجهة

حمّار: 45 يوما عجز لبلهاني وهذا الحارس سيعوضه

كشف رئيس نادي وفاق سطيف حسان حمار أنه يستهدف انتداب حارس اتحاد الشاوية لتعويض غياب الحارس بلهاني المصاب، وذلك خلال مباريات الفريق بدوري أبطال افريقيا.

وقال حمار في حديث للإذاعة الجزائرية أنه عرض الأمر على رئيس الشاوية عبدالمجيد ياحي الذي ابدى استعداده لتسهيل العملية وأبلغه بأنه سيبلغه بالرد النهائي يوم الأحد المقبل، نافيا بالمناسبة أخبارا بانتداب الحارس الدولي عزالدين دوخة أو غيره من الحراس الدوليين “لأن هذا الأمر سيخلق لنا مشاكل بكيرة” يضيف.

وأوضح أنه سيطلب عن طريق الاتحاد الجزائري إجازة استثنائية خصوصا بعد أن فقد الفريق إجازة بإصابة الحارس بلهاني.

وأبدى حمار أسفه لما تعرض له الحارس بلهاني من اعتداء غير مبرر من حارس مولودية الجزائر فوزي شاوشي مؤكدا أن الإصابة بليغة جدا وقد تنهي مشواره نهائيا.

وأوضح حمار أن الحارس خرج اليوم (الثلاثء) من إحدى عيادات سطيف بعد خضوعه لعملية تثبيت صفيحة بثماني براغي، ويحتاج لفترة راحة تصل إلى أربعة أشهر.

وبشأن اعتزتم إدارته رفع دعوى قضائية ضد الحارس شاوشي، قال إنه يأسف للأمر لكن والد الحارس بلهاني طالبه بالقيام بالإجراءات القانونية خصوصا أن الحارس استفاد من عجز مدته 45 يوما ” قانونيا عجز لمدة 16 يوما يتسبب في معاقبة الجاني، فما بالك بمدة 45 يوما؟” أضاف المتحدث.

وفي شأن يتعلق بالمدرب عمراني، قال رئيس وفاق سطيف أنه سلم المدرب الجديد عقده وسيتم التوقيع عليه غدا للإشراف على الفريق مدة لا تقل عن 3 سنوات على حد تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق