الكرة العالمية

رونالدو يدعم زيدان بعد خسارته الأولى كمدرب لريال مدريد

قدم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الدعم لمدربه زين الدين زيدان بعدما تلقي خسارته الأولى بنتيجة 1-صفر أمام أتليتيكو في مباراة قمة بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس السبت.

وتحدث رونالدو عن زيدان للصحفيين بعد خسارة قمة مدريد في ملعب برنابيو وقال “يؤدي عملا رائعا وهو شخص هادئ الطباع ومفعم بالتفاؤل ويساعدنا على التطور ويجب أن نمنحه وقتا.”

وتفوق أتليتيكو بهدف مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان ليلحق بزيدان أول هزيمة في تسع مباريات بجميع المسابقات منذ تولي القيادة الفنية الشهر الماضي خلفا لرفائيل بنيتز.

ويبتعد ريال بفارق تسع نقاط عن برشلونة المتصدر الذي يستضيف اشبيلية اليوم الأحد مع تبقي 12 جولة على نهاية المسابقة بينما عزز أتليتيكو موقعه في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن القمة.

وأضاف المهاجم البرتغالي “زيدان منحنا الثقة رغم أن الخسارة أمام أتليتيكو مؤلمة. لعبنا بشكل أفضل من المنافس لكن حالفه الحظ بالحصول على فرصة للتسجيل.”

وردا على صيحات الجماهير المطالبة بإقالة رئيس النادي فلورنتينو بيريز قال رونالدو “الجمهور ليس سعيدا ونحن أيضا.”

وخاض زيدان صانع لعب ريال السابق أول تجربة له كمدرب لفريق من المستوى الأول بعد إقالة بنيتز في وقت سابق هذا العام لسوء النتائج.

وتابع رونالدو “نريد الفوز دائما لكن لا يمكن تحقيق هذا باستمرار وإذا توجنا بدوري أبطال أوروبا بنهاية الموسم سيغير الجمهور رأيه.”

وأضاف “أتمنى أن يكون الفوز بدوري الأبطال ممكنا وليس الدوري الاسباني” متفقا مع ما قاله زيدان بشأن استبعاد الفوز بالدوري.

وكان رونالدو يتطلع لزيادة رصيده في عدد الأهداف بالدوري الذي توقف عند 22 هدفا وبدأ اللقاء بجوار كريم بنزيمة العائد من الإصابة بعد غيابه عن التعادل 1-1 أمام ملقة في الجولة الماضية.

وقال رونالدو “أحب اللعب بجانب بنزيمة وعند غيابه تزداد الأمور صعوبة.”

وخرج بنزيمة – صاحب 19 هدفا في المسابقة – بين الشوطين واستبدل بالمهاجم الصاعد بورخا مايورال الذي منحه زيدان فرصة اللعب في قمة مدريد لأول مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق