الكرة العالمية

إعصار برشلونة يمطر سيلتا فيغو بسداسية

واصل الثلاثي الأسطوري ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا تألقهم المذهل مع برشلونة بعدما قادوه للفوز 6 / 1 على ضيفه سيلتا فيجو في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة اليوم الأحد.

وعزز برشلونة (حامل اللقب) موقعه في صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، علما بأن لديه مباراة مؤجلة أمام سبورتنج خيخون يوم الأربعاء المقبل.

في المقابل، تجمد رصيد سلتا فيجو، الذي تلقى خسارته التاسعة في المسابقة هذا الموسم، والثالثة خلال مبارياته الأربع الأخيرة، عند 35 نقطة في المركز الثامن.

وتقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لبرشلونة في الدقيقة 28 من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة بارعة، قبل أن يتعادل السويدي جون جيديتي لسلتا في الدقيقة 39 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، أضاف سواريز الهدفين الثاني والثالث لبرشلونة في الدقيقتين 59 و75، قبل أن يمنحه ميسي فرصة تسجيل الهاتريك في الدقيقة 83 بعدما فضل تمرير ركلة الجزاء التي نفذها إليه بدلا من تسديدها نحو المرمى.

واستعاد سواريز صدارة قائمة هدافي البطولة بأهدافه الثلاثة بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 23 هدفا متفوقا بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد صاحب المركز الثاني .

وأضاف إيفان راكيتيتش ونيمار الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 85 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وثأر برشلونة بتلك النتيجة لخسارته أمام سلتا 4 / 1 في جولة الذهاب بالمسابقة في شهر ايلول/سبتمبر الماضي، ليحقق بذلك فوزه الأول على سلتا بملعب كامب نو (معقل برشلونة) منذ آذار/مارس .2014

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق