الواجهة

مدرب شباب بلوزداد يحذر من جمعية الشلف

حذر نورالدين ماروك مساعد مدرب شباب بلوزداد المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم من مواجهة جمعية الشلف بعد غد الجمعة على ملعب 20 أوت بالجزائر العاصمة ضمن الدور الـ32 لكأس الجزائر.

وأوضح الرجل الثاني في الطاقم الفني للشباب في تصريح صحفي اليوم الأٍربعاء قائلا:”لقد أوقعتنا القرعة أمام تشكيلة لها تقاليد في منافسة السيدة الكأس. إنها مباراة صعبة, لكنها في متناولنا, خاصة وأننا سنلعب بميداننا وأمام جمهورنا. هدفنا يتمثل في التأهل للدور القادم, كيفما كانت الطريقة”.

وستفتتح مباريات الدور الثاني و الثلاثين لكأس الجزائر يوم غد (الخميس) بلقاءين مقدمين وهما: مولودية الجزائر/اتحاد وهران, و اتحاد الجزائر/نادي بارادو.

وأضاف ماروك قائلا :” كل اللاعبين معنيون بهذه المباراة باستثناء الحارس عسلة حيث سيتحدد قرار مشاركته من عدمه يوم غد الخميس, عقب الحصة التدريبية الأخيرة. وقد عمل عسلة بصورة طبيعية في حصة اليوم (الاربعاء), لكننا سوف لن نتسرع بخصوص إقحامه”.

وفي حال التأهل للدور المقبل, سيواجه شباب بلوزداد خارج قواعده ضد المتأهل من لقاء “وفاق سطيف-وداد المسيلة”.

وأشار مساعد المدرب في هذا السياق:”علينا أولا التفكير في مباراة الشلف قبل التطلع للمستقبل. المهم التأهل يوم الجمعة, كما أن وفاق سطيف لم يقتطع بعد تذكرة الدور المقبل, لأن كل شيء ممكن في كرة القدم”.

وتتصدر مباريات الدور الثاني و الثلاثين لكأس الجزائر, قمتان واعدتان بين أندية الرابطة الأولى و هما: مولودية وهران/مولودية بجاية من جهة, و سريغ غليزان/شبيبة القبائل” من جهة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق