الرابطة الأولى

“قطار” اتحاد الجزائر “يدهس” دفاع تاجنانت

واصل اتحاد الجزائر عروضه القوية ووسع فارق الصدارة إلى تسع نقاط، اثر تغلبه على مضيفه دفاع تاجنانت 2-1 السبت، في المرحلة الرابعة عشر من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

وشهدت أيضا مباريات هذه الجولة فوز مولودية وهران على أمل الأربعاء3-2 وفوز جمعية وهران على سريع غليزان 2-1 وتعادل شبيبة القبائل مع وفاق سطيف سلبيا.

ورفع اتحاد الجزائر رصيده إلى 32 نقطة متقدما بتسع نقاط عن شباب بلوزداد ملاحقه المباشر، بينما تجمد رصيد تاجنانت عند 22 نقطة.

وسجل فاروق شافعي ومحمد ربيع مفتاح، من ركلة جزاء، هدفي اتحاد الجزائر في الدقيقتين التاسعة و79، بينما أحرز أمير سعيود هدف تاجنانت من ركلة جزاء في الدقيقة 43.

وتغلب مولودية وهران على مضيفه أمل الأربعاء 3 – 2، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة مقابل ثمانية فقط للأربعاء الذي تعقدت أموره في قاع الترتيب.

وتقدم محمد نسيم يطو لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة، غير ان مولودية وهران سجل هدفين بفضل بن يحيى من ركلة جزاء وعبد السلام موسي في الدقيقتين 23 و 47 على الترتيب ونجح جيسلان جيسان في تعديل النتيجة للأربعاء في الدقيقة 61، لكن بن يحيى عاد ثانية ليمنح الفوز لوهران في الدقيقة 73.

ووضع جمعية وهران حدا لهزائمه المتتالية عندما تغلب على سريع غليزان 2 – 1، ليرفع رصيده الى 13 نقطة متخلفا بنقطة واحدة عن غليزان.

وقع محمد أمين عواد والعربي ثابتي هدفي جمعية وهران في الدقيقتين 41 و52 على الترتيب، في حين سجل محمد طيايبة هدف غليزان الوحيد قبل خمس دقائق عن نهاية المباراة.

وفي مباراة أخرى، تعادل شبيبة القبائل مع وفاق سطيف دون أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق