الكرة العالمية

يونايتد ويوفنتوس يقتربان من التأهل لدور 16

انهت ضربة رأس قوية من وين روني صيام مانشستر يونايتد عن التهديف وقادته للفوز 1-صفر على ضيفه تشسكا موسكو وصدارة المجموعة الثانية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وبدا يونايتد في طريقه لتحقيق التعادل السلبي الرابع على التوالي قبل ان يقابل روني تمريرة عرضية من جيسي لينجارد ويسددها برأسه قوية في الشباك في الدقيقة 79.

ورغم استحواذه على الكرة في معظم فترات المواجهة التي اقيمت على ملعب اولد ترافورد عانى الفريق صاحب الارض لكسر عناد منافسه الروسي الذي اقتصر طموحه على شن بعض الهجمات المرتدة.

ولم يصنع يونايتد – الذي اخفق في التسجيل في مباراتين في الدوري الممتاز امام مانشستر سيتي وكريستال بالاس اضافة الى مواجهة في كأس رابطة الاندية الانجليزية امام ميدلسبره – سوى القليل من انصاف الفرص للتسجيل قبل هدف روني

يوفنتوس بعشرة لاعبين يتعادل مع مونشنجلادباخ ويقترب من دور 16

تعادل يوفنتوس الايطالي الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين 1-1 خارج ملعبه مع بروسيا مونشنجلاباخ الالماني يوم الثلاثاء في المجموعة الرابعة لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم ليقترب من التأهل لدور الستة عشر.

ويملك وصيف حامل اللقب ثماني نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر والتي تأهل إلى دور الستة عشر بعد فوزه 3-1 على اشبيلية صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط ومونشنجلادباخ في المركز الأخير بنقطتين.

وتقدم مونشنجلادباخ الذي فاز في كل مبارياته الست في الدوري منذ تولي اندريه شوبرت تدريب الفريق في الدقيقة 18 عبر فابيان جونسون لكن يوفنتوس أدرك التعادل قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول عبر السويسري ستيفان ليختشتاينر.

وطرد البرازيلي هرنانيز لاعب يوفنتوس في الدقيقة 53 بعد تدخل عنيف على الفارو دومينجيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق