الكرة العالمية

الأرجنتين تستعد للبرازيل وكولومبيا بدون ميسي وأغويرو

استبعد مدرب منتخب الأرجنتين تاتا مارتينو النجمين ليونيل ميسي وسرخيو أغويرو من قائمة الفريق استعدادا لمواجهة البرازيل وكولومبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال2018.

ولم يتعاف “البرغوث” إلى الآن من إصابة بتمزق في الرباط الداخلي الجانبي للركبة اليسرى في 26 سبتمبر/أيلول الماضي تعرض لها خلال مباراة فريقه برشلونة أمام لاس بالماس بالليجا الإسبانية.

كما لن يلحق أجويرو لاعب مانشستر سيتي بالمنتخب لتعرضه لتمزق عضلي خلال مباراة الأرجنتين أمام الإكوادور في الجولة الأولى من التصفيات والتي خسرها “التانجو” بهدفين نظيفين.

ونتيجة هاتين الإصابتين، استدعى مارتينو مهاجم نابولي، جونزالو إيجواين، للانضمام إلى القائمة، ليعود مجددا إلى المنتخب، حيث لم يكن قد دعي للمشاركة في الجولتين الأولتين من التصفيات.

وستستقبل الأرجنتين منافستها البرازيل في كلاسيكو القارة يوم 12 نوفمبر/تشرين ثان المقبل ببوينوس آيرس، وستزور بعدها كولومبيا في بارانكيا يوم 17 من نفس الشهر.

وفيما يلي قائمة المنتخب:

– حراسة المرمى: سرخيو روميرو (مان يونايتد الإنجليزي) وناويل جوثمان (تيجريس مونتيري المكسيكي) وأجوستين مارشيسين (سانتوس لاجونا المكسيكي).

– الدفاع: بابلو زاباليتا (مان سيتي الإنجليزي) ومارتين ديميكيليس (مان سيتي الإنجليزي) وفاكوندو رونكاجليا (فيورنتينا الإيطالي) وازيكييل جاراي (زينيت الروسي) ونيكولاس أوتاميندي (مان سيتي الإنجليزي) وماركوس روخو (مان يونايتد الإنجليزي) وايمانويل ماس (سان لورنزو) وراميرو فونيس موري (إيفرتون الإنجليزي).

– الوسط: خابيير ماسكيرانو (برشلونة الإسباني) وإريك لاميلا (توتنهام الإنجليزي) ولوكاس بيليا (لاتسيو الإيطالي) وخابيير باستوري (باريس سان جيرمان الفرنسي) وأنخل دي ماريا (باريس سان جيرمان الفرنسي) وماتياس كرانيفيتر (ريفر بليت) ونيكولاس جايتان (بنفيكا البرتغالي) وإيفر بانيجا (إشبيلية الإسباني) وإنزو بيريز (فالنسيا الإسباني).

– الهجوم: كارلوس تيفيز (بوكا جونيورز) وإزيكييل لافيتزي (باريس سان جيرمان الفرنسي) وباولو ديبالا (يوفنتوس الإيطالي) وأنخل كوريا (أتلتيكو مدريد الإسباني) وجونزالو إيجواين (نابولي الإيطالي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق