الكرة العالمية

بايرن يسحق زغرب بخماسية وسقوط مفاجيء لأرسنال

واصل بايرن ميونيخ الألماني انطلاقته القوية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز كبير على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي 5 – صفر اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة.

ورفع بايرن ميونيخ، الذي فاز في مباراته الأولى أمام مضيفه أوليمبياكوس اليوناني 3 – صفر، رصيده إلى ست نقاط بينما تجمد رصيد دينامو زغرب عند ثلاث نقاط حصدها بالفوز في المباراة الأولى على أرسنال الإنجليزي 2- 1.

وتقدم بايرن ميونيخ بأربعة أهداف خلال أول 28 دقيقة من المباراة وسجلها دوجلاس كوستا وروبرت ليفاندوفسكي “الثاني والرابع” وماريو جوتزه.

وفي الدقيقة 55، أكمل ليفاندوفسكي ثلاثيته وأضاف الهدف الخامس لبايرن ميونيخ.

أرسنال يسقط على ملعبه أمام أوليمبياكوس

من جانبه مني أرسنال الإنجليزي بالهزيمة الثانية له على التوالي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث خسر على ملعبه أمام ضيفه أوليمبياكوس اليوناني 2 – 3 اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة.

وكان أرسنال قد خسر مباراته الأولى أمام مضيفه دينامو زغرب الكرواتي 1- 2 وتلقى اليوم الهزيمة على ملعب “الإمارات” ليظل رصيده خاليا من النقاط، بينما استعاد أوليمبياكوس توازنه بعد الهزيمة على أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر – 3 في الجولة الأولى وحصد أول ثلاث نقاط له.

وافتتح أوليمبياكوس التسجيل عن طريق فيليبي باردو في الدقيقة 33 ثم أدرك ثيو والكوت التعادل لأرسنال بعدها بأقل من دقيقتين.

وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول تقدم أوليمبياكوس مجددا بهدف سجله دافيد أوسبينا راميريز لاعب أرسنال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وفي الشوط الثاني، أدرك أرسنال التعادل بهدف سجله أليكسيس سانشيز في الدقيقة 65 لكن أوليمبياكوس استعاد تقدمه بعد ثوان بهدف الفوز 3 – 2 وسجله ألفريد فينبوجاسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق