الكرة العالمية

ماسكيرانو: بوجود ميسي كل شيء ممكن أمام بلباو

أكد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة اليوم الأحد أن البرسا لديه “دوافع تجعله يثق” في إمكانية تغيير الخسارة أمام أثلتيك بلباو (4ـ0) في سان ماميس في ذهاب كأس السوبر الإسباني والفوز باللقب.

وقال ماسكيرانو في مؤتمر صحفي عقب مران الفريق استعدادا للقاء الإياب غدا الاثنين في كامب نو “نعرف أن تغيير النتيجة لصالحنا أمر ممكن بالرغم من أنه صعب. لدينا أدوات لتحقيق هذا” مضيفا أن المدير الفني للبرسا لويس إنريكي “هو أول من يثق تماما في قدرة الفريق على تقديم مباراة كبيرة غدا وتغيير نتيجة الذهاب لصالحنا والفوز باللقب.”

واعترف اللاعب الأرجنتيني بأن البرسا قدم “مباراة سيئة في سان ماميس” ولكن النتيجة كان “مبالغا” فيها مقارنة بالأداء في الملعب.

وأضاف “كما أنه ليس طبيعي قوة المنافسين في بداية انطلاق الموسم الجديد. ليس طبيعي أن يكون كل خطأ ثمنه هدف” مذكرا بالأربعة أهداف التي سجلها إشبيلية في مرمى البرسا في كأس السوبر الأوروبي الذي انتهى بفوز برشلونة 5ـ4 وتتويجه باللقب.

وبدا ماسكيرانو مقتنعا بعودة برشلونة لصلابته المعهودة وتفاديه للأخطاء قائلا “علينا أن نتحسن ونقلل من أخطائنا الدفاعية”.

وقال “يجب علينا غدا نسيان التعب والإرهاق والتركيز والاستعداد للمواجهة. علينا غدا محاولة جميع الخيارات وكل الطرق الممكنة لتغيير النتيجة لصالحنا”.

وأشار إلى أنه يعرف أن مشجعي الكامب نو سيكونون عاملا أساسيا لتغيير النتيجة وتحقيق الفوز للكتالوني ولكن “يجب علينا أولا الاقتناع بتغيير النتيجة وعلى أساسه سوف نرى رد فعل المشجعين. لا يمكن أن نطلب منهم شيئا”.

وعن نجم الفريق مواطنه ليونيل ميسي، قال ماسكيرانو إن “ميسي يمنحني الكثير من الحماس والثقة دائما. وجود ميسي ضمن الفريق علامة على أن شيء جيد سوف يحدث هو قائدنا. وهو بجانب (أندريس) إنييستا ولويس سواريز يمنحوننا الدوافع لكي نثق في الفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق