الكرة العالمية

سوانزي يفسد انطلاقة تشيلسي بالدوري الانجليزي

أهدر تشيلسي نقطتين ثمينتين في بداية حملته للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم الذي حققه في الموسم الماضي بعدما سقط في فخ التعادل بهدفين لمثلهما أمام ضيفه سوانزي سيتي في المرحلة الأولى للمسابقة.

وشهدت أيضا فوزا مانشستر يونايتد 1 / صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير اليوم السبت.

وظهر تشيلسي بشكل باهت للغاية، حيث ابتعد نجومه عن مستواهم الطبيعي تماما، وكاد الفريق اللندني أن يفقد النقاط الثلاث في أكثر من مناسبة، خاصة في ظل معاناته من النقص العددي بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا في الدقيقة 52، لولا رعونة لاعبي سوانسي الذين أهدروا أكثر من فرصة مؤكدة للتسجيل على مدار شوطي المباراة.

وافتتح البرازيلي أوسكار دوس سانتوس التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 23، قبل أن يتعادل الغاني أندري أيو لسوانزي في الدقيقة 29.

وأحرز فيديريكو فيرنانديز لاعب سوانزي الهدف الثاني لتشيلسي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30، فيما تكفل بافيتيمبي جوميس بتسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يخفق فيها تشيلسي في الفوز بمباراته الأولى في المسابقة منذ موسم 2011 – 2012 حينما تعادل سلبيا مع مضيفه ستوك سيتي.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة أيضا عن فوز ليستر سيتي على سندرلاند 4 – 2 وكريستال بالاس على مضيفه نوريتش سيتي 3 – 1 وأستون فيلا على مضيفه بورنموث 1 – صفر بينما تعادل إيفرتون مع ضيفه واتفورد 2 – 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق