الكرة العربية

بلماضي راض على أداء لخويا بمعسكر تركيا

أبدى الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا القطري رضاه عن آداء الفريق في المباراة الودية أمام نظيره بورصا سبور التركي التي أقيمت – مساء الثلاثاء- ضمن معسكر الإعداد الخارجي بتركيا وخسرها فريق لخويا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأضاف جمال بلماضي في حديث لموقع النادي قائلاً :” كانت مباراة صعبة ولعبنا أمام فريق قوي وهو واحد من أفضل الفرق في تركيا ، ووصل للمراحل الأخيرة من إعداده للدوري التركي الذي سينطلق بعد أيام قليلة ، بينما نحن في منتصف فترة الإعداد ولدينا غيابات عديدة وهذا فارق مهم ” .

وحول تقييمه للمعسكر التركي والذي أوشك على نهايته ، قال مدرب لخويا :” وصلنا إلى مرحلة متقدمة من الإعداد الذي بدأناه في الدوحة ونستكمله في تركيا ، ولعبنا وديتين ودية أمام بشكتاش “B ” وأمام بورصا سبور ، وأخترنا مباريات على مستوى عالي حتى نتعرف على قدراتنا جيداً ونعرف إلى أي مدى وصلنا ” .

وتابع المدرب الجزائري قائلاً :” سنغادر بعد يومين إلى مدينة ملقا الإسبانية لمواجهة فريق ملقا وهي مباراة قوية ضمن سلسلة اللقاءات التي نستعد من خلالها للموسم الجديد ” .

وأتم مدرب الفريق قائلاً :” النقطة السلبية التي واجهتنا في فترة الإعداد حتى الآن هي تعرض أكثر من لاعب للإصابة مثل تشيكو فلوريس وفلاديمير فايس وأخيراً كريم بوضيف وأتمنى أن يعودوا سريعاً للفريق ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق