الكرة العالمية

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع نجم منتخب إسبانيا للشباب

أبدى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اهتمامه بضم داني سيبالوس نجم فريق ريال بيتيس ومنتخب أسبانيا للشباب، حسبما أفادت صحيفة (ماركا) الإسبانية.

ويعد سيبالوس 19/ عاما/ أحد نجوم المنتخب الأسباني تحت 19 عاما، المتوج مؤخرا ببطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب التي أقيمت الشهر الجاري باليونان.

وقدم اللاعب الإسباني الشاب أداء لافتا خلال مشاركته في البطولة، مما جعله موضع اهتمام العديد من الأندية الكبرى مثل أرسنال الانجليزي ويوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى ريال مدريد الذي بدا مهتما في الآونة الأخيرة بالتعاقد مع اللاعبين صغار السن بعدما ضم إلى صفوفه النرويجي مارتن أوديجارد وماركو أسينسيو.

وكان سيبالوس قد وقع عقده الاحترافي الأول مع بيتيس مؤخرا، حيث ينتهي تعاقده مع الفريق العام المقبل، وتشدد إدارة بيتيس على أن الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقدها مع اللاعب قد ارتفع من ثلاثة ملايين يورو إلى 12 مليون، بينما يعتقد ممثلو اللاعب أن قيمة الشرط الجزائي لم تتغير.

وأوضحت الصحيفة أن الفترة الماضية قد شهدت تقاربا بين ريال مدريد وسيبالوس، مشيرة إلى أن إدارة النادي الملكي على استعداد لإعارة اللاعب إلى بيتيس مجددا لمدة موسم أو موسمين، كجزء من الصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق