الكرة العالمية

ابراهيموفيتش: ميسي رائع و رونالدو مجرد لاعب جيد

عاد النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لتصريحاته المثيرة الجدل في تصريح له لوسائل الاعلام الامريكية ضمن جولة باريس جيرمان التحضيرية للموسم القادم.

ولم يتردد زلاتان مرة اخرى في الحديث عن افضل لاعبين في العالم وتأكيد وجهة نظره حول المقارنة الدائمة بينهما، اذ يقول:” دائما رأيي واضح ميسي لاعب رائع، كريستيانو رونالدو مجرد لاعب جيد..”

عن مورينيو وجوارديولا:” مورينيو مدرب رائع يعشق السلطة والسيطرة على اللاعبين، جوارديولا لا يمكنني قول الكثير حوله مدرب جيد وفقط..”

حول شائعات رحيله عن باريس سان جيرمان: “انا سعيد في باريس سان جيرمان. لا يزال لدي عقد لسنة اخرى. لدي علاقة جيدة جدا مع الأشخاص الذين يديرون النادي. أشعر أنني بحالة جيدة في المدينة، والفريق لديه طموحات كبيرة. لا اعرف ما يحمله المستقبل لي، لكن الآن أنا لاعب لباريس سان جيرمان، مستقبلي معهم”.

ويرحب بانضمام دي ماريا لسان جيرمان

من جهة أخرى رحب زلاتان إبراهيموفيتش قائد باريس سان جيرمان بانضمام آنخيل دي ماريا لاعب المان يونايتد للفريق الباريسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وحثه على إتمام الصفقة.

وأشاد زلاتان بإدارة ناديه لاهتمامها بالتعاقد بلاعب مثل دي ماريا حيث قال: “يظهر ذلك مدى رغبتها بالحصول على ما تريد من خلال الاستثمار بلاعبين من هذا النوع. في كل عام يستثمرون لجلب لاعبين كبار ولكن لاعبين مناسبين للفريق أيضاً، لذلك لا توجد حدود.”

وأضاف: “الناس الذين وراء هذا الامر يريد أن يصبحوا بين الكبار. يحلمون بالمزيد وسيحصلون على المزيد.”

“لا أعلم ما إذا كانت الصفقة قد تمت أم لا، لكن إذا حظيت بفرصة اللعب إلى جوار دي ماريا، فذلك أمر رائع. لقد فاز بكل شيء وهو لاعب رائع يلعب من اجل الفريق.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق