الكرة العربية

نادي قطر يتعاقد مع المدرب الإيطالي كلاودو

أعلن نادي قطر تعاقده مع الإيطالي كلاودو مدرب اللياقة البدنية الجديد، وذلك في حضور أمين السر العام بنادي قطر عبدالله حامد الملا الذي وقع العقد مع المدرب الإيطالي.

ويشكل انضمام كلاودو إضافة جديدة لنادي قطر لما يمتلكه من قدرات عالية في مجال اللياقة البدنية، وسيكون له دور مهم في فترة الإعداد عبر وضعه لبرامج بدنية بمواصفات عالمية.

ومن جانبه، أكد عبدالله حامد الملا أمين السر العام بنادي قطر، في تصريحات صحفية، أن إدارة النادي تحرص دائما على تطوير الأجهزة الفنية في كافة الألعاب ودعمها بأفضل ما يمكن حتى تتحقق النجاحات التي ينشدها الجميع.

وقال :”نشكر إدارة النادي برئاسة سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني على دعمه المتواصل وحرصه المستمر على تلبية طموحات الأجهزة الفنية ودعمها على كافة المستويات”.

ومن جهته، أعرب الإيطالي كلاودو عن سعادته الكبيرة بالانضمام لناد كبير وعريق مثل نادي قطر، وقال في تصريحات صحفية :”فخور بأن تكون تجربتي الأولى في الخليج مع نادي قطر، فقد سبق وعملت في دوريات أوروبية كبيرة مثل الدوري الإيطالي مع المدرب روبيرتو مانشيني في نادي لاتسيو الإيطالي وتوجت معه بالكأس الإيطالية، وكذلك عملت مع نادي باوك اليوناني، وآخر تجاربي كانت مع نادي ساندرلاند الإنجليزي، وأتطلع لنقل تجاربي وخبراتي إلى نادي قطر حتى نحقق معا ما نطمح إليه من نجاح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق