الكرة العالمية

كوبا أمريكا: لاعبو باراغواي يتوعدون الأرجنتين بنصف نهائي

أعرب لاعبو منتخب باراغواي عن ثقتهم بالفوز على المنتخب الأرجنتيني، يوم الثلثاء، في الدور نصف نهائي كوبا أمريكا المقامة حاليا في تشيلي.

وحافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم على مدار المباريات التي خاضها في البطولة الآن.

وأطاح منتخب باراغواي بنظيره البرازيلي من دور الثمانية للبطولة بعدما تغلب عليه 4-3 مساء أمس السبت كما حافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم في المباريات الثلاث التي خاضها في الدور الأول للبطولة.

وقال لوكاس باريوس مهاجم الفريق “نتعلم من الأخطاء. ونأمل في تقديم عرض مماثل لما قدمناه في الشوط الثاني أمام الأرجنتين” في إشارة إلى أن الفريق التقى المنتخب الأرجنتيني في مباراته الأولى بالبطولة وتقدم المنتخب الأرجنتيني 2-صفر قبل أن يرد منتخب باراجواي في الشوط الثاني ويتعادل 2-2.

وأوضح باريوس “في دور المجموعات، التقينا منتخبات قوية للغاية وحصلنا على الثقة، تميزنا بالشجاعة وحولنا تأخرنا إلى تعادل في كل من مباراتينا أمام الأرجنتين وأوروجواي”.

كما قلب منتخب باراغواي تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول من مباراة الأمس إلى تعادل ثمين 1-1 في الشوط الثاني قبل أن يحسم اللقاء لصالحه بركلات الترجيح، وسجل باريوس هدفين في البطولة الحالية لكنه لم يشارك في مباراة الأمس أمام البرازيل.

وقال حارس المرمى المخضرم خوستو فيار إن الفريق لا يمكن أن يرتكب أمام الأرجنتين في الدور قبل النهائي نفس الأخطاء التي ارتكبها في مباراة الفريقين بالدور الأول.

وقال نيلسون هايدو فالديز مهاجم منتخب باراجواي “أشعر بفخر شديد بهذه المجموعة من اللاعبين. لدي ثقة كبيرة بالفريق وقدرتنا على تحقيق أشياء عظيمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق