الواجهة

عمراني يمدد مع مولودية بجاية يوم الخميس

كشف أبو بكر ايخلف رئيس فريق مولودية بجاية وصيف الدوري الجزائري خلال الموسم المنقضي اليوم الأحد بأن المدرب عبد القادر عمراني سيمدد عقده يوم الخميس لموسم واحد.

وأوضح يخلف في تصريح صحفي: ” أن “عمراني أعطاني موافقته المبدئية في انتظار ملاقاته الخميس من أجل حسم الأمور و الامضاء على العقد. لن نتخلى عن هذا المدرب بعد العمل الكبير الذي حققه منذ التحاقه بالفريق, وتحقيقه لكأس الجمهورية كسابقة في تاريخ النادي”.

في موسمها الثاني في الرابطة المحترفة الأولى, نالت مولودية بجاية الاعجاب في نهاية نسخة هذا الموسم المنتهي الجمعة الماضية, وانهائه وصيفا للبطل وفاق سطيف, و تتويجه بكأس الجمهورية على حساب أمل الأربعاء (1- 0), يوم 2 مايو بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وخلف عمراني في بداية الموسم 2013-2014 مراد رحموني الذي قاد الفريق الى تحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى.

وكشف ايخلف أن الفريق سيجري تربصين ترقبا للموسم القادم, الذي سينطلق في 15 أغسطس المقبل.

ويقول ايضا “التربص الأول سيجرى خلال شهر رمضان رمضان المبارك  بعين تيموشنت, بينما الثاني فقد برمج بعد العيد في تونس, مع برمجة مجموعة من المباريات الودية”.

وبفضل مركزها الثاني في الترتيب النهائي للرابطة المحترفة الأولى, ستكون مولودية بجاية طرفا مشاركا في النسخة القادمة من رابطة أبطال افريقيا, و هو الذي سيسمح لأمل الأربعاء منشط نهائي الكأس من المشاركة في كأس الكاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق