الكرة العالمية

رئيس برشلونة: ميسي سجل أحد أفضل الأهداف في تاريخ الكرة

أعرب رئيس نادي برشلونة غوسيب ماريا بارتوميو عن سعادته بلقب كأس الملك الذي توّج به الفريق “الكتالوني” الليلة الماضية عقب فوزه بثلاثة أهداف لهدف على “أتلتيك بلباو”، مؤكداً أن أول هدف أحرزه الأرجنتيني ليونيل ميسي السبت في شباك الخصم “يًعدّ أحد أفضل الأهداف في تاريخ كرة القدم”.

وفي تصريحات بعد المباراة التي توج فيها “البرسا” بثاني ألقابه هذا الموسم بعد فوزه بلقب “الدوري الإسباني”، قال بارتوميو إن “ميسي منذ أعوام، هو اللاعب رقم واحد في العالم، و برهن على ذلك أكثر من مرة ولحسن الحظ انه يلعب معنا”.

ويأمل بارتوميو في أن يفوز “برشلونة” بالكأس والدوري و”دوري أبطال أوروبا” السبت المقبل، إذا استطاع التغلب على “يوفنتوس” الإيطالي في برلين. وعن ذلك قال: “الفريق الآن في أوج استعداده. على رغم أن الفريق الباسكي لعب جيداً، برشلونة الآن سيلعب بنشاط ويسعى إلى إنهاء الموسم وفي جعبته أكبر عدد من الألقاب”.

وأشاد بارتوميو بالمدير الفني لـ “الكتالوني” لويس إنريكي من دون أن يكشف عن تفاصيل حول استمراره في قيادة الفريق الموسم المقبل، قائلاً: “عرف جيداً كيفية إدارة فريق لديه الكثير من اللاعبين الجدد”.

وعن تشافي هيرنانديز الذي خاض آخر مباراة له تحت لواء “الكتالوني” في الكامب نو، قال إنه “شعور مؤسف بالنسبة لجميع أسرة برشلونة ولكن الرحيل وذهابه إلى قطر كان قراره مع العلم إنها رحلة ذهاب وعودة لأنه سيعود إلى العمل مجدداً في النادي مدرّباً أو في أي مركز آخر”.

وأضاف بارتوميو عن صافرات الاستهجان القوية والحادة التي دوت في أرجاء ملعب “كامب نو” أثناء عزف النشيد الوطني قبل المباراة، أن “كل شخص عبّرعما يشعر به”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق