الكرة العربية

حارس يسجل هدفا رائعا في شباكه!

أحرز حارس نادي الفيصلي الأردني، محمد الشنطاوي هدفاً باسمه سيذكره مشجعّو الفريق لفترة طويلة لأنه صنّف الأغرب في تاريخ الدوري إذ سجّله في شباكه وبطريقة “دابل كيك”.

وسجّل الشنطاوي وهو أيضاً حارس مرمى المنتخب الأردني، الهدف خلال مباراة جمعته مع متصدّر دوري المحترفين (المناصير) وغريمه التقليدي، الوحدات، في إطار الجولة 19 من الدوري.

ومن المعروف أن مباريات الفريقين من أكثر مباريات الدوري الأردني حماسة وتوتراً إذ غالباً ما يطلق المشجّعون فيها شعارات سياسية وتحريضية ضد بعضهم.

وكان الفريق المتصدّر متقدّماً بهدف حين شنّ لاعبوه هجمة جديدة على منطقة الفريق الخصم، وسددّ منذر أبو عمارة كرة باتجاه مرمى الفيصلي كان من السهل على الحارس الإمساك بها ولكنّه لسبب مجهول قرر إبعادها بقدمه ورفعها وتسديدها إلى الخلف في مرماه.

وانتهت المباراة بنتيجة 3 ـ 0 والمفارقة أيضاً أن من سجّل الهدف الأخير للوحدات هو حارسه عامر شفيع من ضربة جزاء استقرت في مرمى الشنطاوي.

وفشل الفيصلي في التخلّص من النّحس الذي يلاحقه في الآونة الأخيرة في مباريات الدوري والذي شمل خمس تعادلات وهزيمتين.

ورفع الوحدات بدوره رصيده إلى 43 نقطة، وبات بحاجة إلى نقطة واحدة في مبارياته الثلاث المتبقة كي يحتفظ بلقب بطل الدوري، بعد أن وسّع الفارق إلى 9 نقاط بينه وبين مطارده المباشر الجزيرة.

أما الفيصلي فتوقّف رصيده، عند 21 نقطة، وهو يحتل المركز الثامن في الدوري، وبات مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الأولى وسط أنباء عن استقالة مدربه نزار محروس.

ولم يرحم مشجّعو الفيصلي ولا متابعو كرة القدم الحارس الشنطاوي إذ تسابقوا على نشر مقطع فيديو يظهر الهدف الذي سجّله في مرماه مع تعليقات تراوحت بين السخرية والانتقاد الشديد وصولاً إلى الإهانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق