الكرة العالمية

خمس وجهات تنتظر النمر الكولمبي

أكد مهاجم مانشستر يونايتد الكولومبي رادميل فالكاو أن كل شيء ممكن من الآن وحتى نهاية الموسم، في إشارة إلى إمكان رحيله عن الفريق الإنكليزي.

فالنادي الذي لم يسجّل له فالكاو سوى أربعة أهداف في 22 مباراة، من غير المتوقع أن يسعى إلى تجديد عقد مع اللاعب البالغ من العمر 29 سنة والذي يعتقد أنه يتقاضى بموجبه 280 ألف يورو في الأسبوع.

وتحدثت وكيل فالكاو عن اهتمام أندية أخرى به وعن احتمال عودته إلى موناكو في نهاية الموسم.

ونشرت “سكاي” الرياضية لائحة بالأندية الخمسة التي أبدت إشارات على إمكانية انتقال فالكاو إليها بعد رحيله عن “الشياطين الحمر”.

النادي الأول هو ليفربول الذي تحرّى رئيسه برينان رودجرز في الصيف الماضي عما إذا كان فالكاو متوفراً للانضمام إليه فريقه وذلك أثناء بحثه عن بديل للويس سواريز الذي غادره آنذاك إلاّ أنه أبلغ أن اللاعب الكولومبي يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد.

ولكن وفق تقارير بريطانية، قد يجدد ليفربول اهتمامه بفالكاو نظراً إلى إمكانية مغادرة ماريو بالوتيلي الذي يعاني من الحظ السيئ في الفريق.

في إنكلترا أيضاً، ذكرت تقارير أن مدرب تشلسي جوزيه مورينيو يدرس إمكانية ضم فالكاو في نهاية الموسم.

فـ”البلوز” قد يحتاجون إلى بديل عن دييغو كوستا الذي، رغم كونه الهدّاف الأول في الدوري برصيد 19 هدفاً، قد يرحل بعد أن أثرت مشاكله المستمرة في وتر الركبة على أدائه مع النادي.

وكذلك في إنكلترا يبدو أن توتنهام قد يحتاج إلى بديل لإيمانويل آديبايور الذي يواجه فرصاً محدودة في وايت هارت لاين، فإن اختار فالكاو البقاء في الدوري الإنكليزي، قد يكون توتنهام وجهته التالية المحتملة.

أما في إيطاليا، فكشف المدير الإداري ليوفنتوس، جوسيبي موراتا في تشرين الأول (أكتوبر) أن أبطال الدوري الممتاز أجروا مفاوضات للتوقيع مع فالكاو على سبيل الإعارة في الصيف الماضي قبل أن يطرح مانشستر يونايتد عرضاً أكبر على اللاعب الكولومبي.

وفي الوقت الحاضر، يبحث اليوفي عن مهاجم جديد في الموسم المقبل إذ من غير المتوقع تجديد عقد كارلوس تيفيز وسط تزايد الشكوك حول مصير مهاجمه الآخر فرناندو لورينتي.

وذكرت تقارير إيطالية إن “السيدة العجوز” بدأ محادثات مع فالكاو للإنضمام إلى النادي.

وفي اسبانيا، تقول الصحافة إن فالكاو يرغب في العودة إلى أتليتيكو مدريد بعد موسمين ناجحين له في النادي سجّل فيهما 70 هدفاً في 90 مباراة في جميع المسابقات بيت 2011 و2013.

وأشارت تقارير إلى أن المدرب دييغو سيميوني قد تغريه فكرة المراهنة على إحياء مسيرة فالكاو مثلما فعل مع زميله فرناندو توريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق