الكرة العالمية

رئيس ريال مدريد يخطط لخطف نيمار من برشلونة

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني وضع عدداً من اللاعبين لضمهم الصيف المقبل في حال رحيل أحد نجمي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الويلزي غاريث بيل.

وتحدثت صحيفة (Le10Sport) الفرنسية  أن الارجنتيني سيرجيو أغويرو والايطالي ماركو فيراتي والالماني ماركو ريوس والفرنسي بول بوغبا والارجنتيني خافيير باستوري والبلجيكي إيدين هازارد، جميعهم مُرشحون للعب في ريال مدريد في الموسم المقبل بحسب أولوليات الفريق الملكي.

فيما فجرَّت الصحيفة مفاجأة من العيار الثقيل أكدَّت من خلالها أنَّ اللاعب الأول على قائمة بيريز لخلافة الويلزي غاريث بيل، المُرشح رحيله مع نهاية الموسم هو البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الحالي.

الصحيفة الفرنسية تحدثت عن كون كلاسيكو 22 آذار/ مارس الحالي لن يكون فقط لقاء ضمن الدوري بل سيتضمن أحاديث بين رئيسي الناديين حول إمكانية ضم نيمار لصفوف ريال مدريد، حيث يستعد بيريز لتقديم مبلغا ضخما لضم اللاعب.

وفي نفس السياق.. أكدَّت الصحيفة بأنَّ بيريز يراقب نيمار عن كثب منذ انضمامه لصفوف برشلونة ويرى فيه اللاعب المثالي للتواجد مع ريال مدريد في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق