تأكد رسميا غياب حارس المرمى رايس مبولحي و وسط الميدان سفيان فغولي عن صفوف المنتخب الوطني ضد الرأس الأخضر يوم الفاتح يونيو بالجزائر العاصمة و البرتغال في السابع من نفس الشهر بلشبونة.

توج ثلاثة لاعبين جزائريين مع أنديتهم بلقب البطولة المحلية مع ختام المنافسات في اوروبا نهاية الاسبوع الماضي.

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) إعفاء المدرب رابح ماجر، من تدريب المنتخب الوطني المحلي والتركيز فقط على المنتخب الاول.

الخميس, 19 نيسان/أبريل 2018

باريس سان جيرمان يقترب من الثلاثية

تأهل فريق باريس سان جيرمان إلى نهائي كأس فرنسا، بعدما فاز مساء الأربعاء خارج ملعبه على فريق كان 3-1، ليواجه نادي ليزيربيي في المباراة النهائية.

الخميس, 19 نيسان/أبريل 2018

مورينيو لا يعترف بجائزة بوغبا!

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، إنه لا يهتم بجائزة رجل المباراة التي حصل عليها لاعبه الفرنسي بول بوغبا، عقب مواجهة بورنموث 2-0، بالجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً في اللحظات الأخيرة، ليقود فريقه ريال مدريد للتعادل 1-1 مع ضيفه أتلتيك بلباو اليوم الأربعاء، في الجولة 33 لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

الخميس, 19 نيسان/أبريل 2018

اتحاد الجزائر يتفق مع مدربه الجديد

تأكد رسميا أن المدرب الفرنسي بارتران مارشان سيكون المدرب القادم لفريق أتحاد الجزائر خلفا للتقني ميلود حمدي.

الأربعاء, 18 نيسان/أبريل 2018

رومينيغه يتحدى ريال مدريد

توعد كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ بالإطاحة بريال مدريد مؤكدا أنه لو أن هناك فريقا وحيدا في العالم بإمكانه هزيمة الريال فسيكون هذا النادي هو العملاق البافاري.

أكد المهاجم السويدي المعتزل دوليا زلاتان إبراهيموفيتش، أنه سيشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم المقررة في روسيا هذا الصيف.

قدم مهاجم ريال مدريد كريم بن زيمة تبريره لرفضه أداء النشيد الفرنسي أثناء المباريات التي خاضها مع منتخب الديكة، وتحدث عن مشاكله مع المدرب ديديه ديشامب ومع مناصري النادي الملكي.

الصفحة 1 من 2436